التخطي إلى المحتوى

تكثيف الشعر، يعد الشعر الطويل حلم كل امرأة، لما له من دور فعال في إبراز مدى جمال المرأة، كما أن الشعر الطويل يميز المرأة عن غيرها، لذا تسعى غالبية النساء بشتى الطرق بالاهتمام بتطويل الشعر وتكثيفه، سواء بالطرق الطبيعية أو باستخدام مستحضرات العناية بالبشرة.

تكثيف الشعر

بعض النصائح العملية تطويل الشعر يوجد الكثير من النصائح التي يجب اتباعها للمساعدة على القيام بتطويل الشعر ومن أهم هذه النصائح: الحصول على قدر كافي من النوم، حيث أن الجسم يحتاج إلى أخذ قسط وافي من النوم، لما له من قدره إيجابية على صحة الجسم بصفة عامة.

تطويل الشعر

فهو يعمل على تقليل أحماض المعدة التي تكون سبب في إعاقة عملية الهضم، مين ما يقف حائلاً دون قيام الجسم باستيعاب بعض الفيتامينات والبروتينات التى تقوم بتعزيز نمو الشعر تناول كمية كافية من الماء، حيث ان الماء هام جدًا لصحة الجسم لما له من دور قوي في بقاء الجسم رطب معظم الوقت كما يقوم بتجديد وتكاثر الخلايا.

العناية بالشعر

مما لها تأثير إيجابي على صحة الشعر و تعزيز نموه وتطويله وكثافته، البعد عن التسريحات السيئة للشعر، يفضل تجنب القيام في شد الشعر عند تصفيفه أو سحبه بقوة من جذوره لما يترك أثر على الشعر فقد يتم تكاثر الشعر وضعف نموه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.