التخطي إلى المحتوى

تفتيح الجسم كله، الجسم هو من علامات الجمال وهو من أكثر الأمور التي تقوم السيدات بالسعو نحوها فهي تهتم بكل تفاصيل جسدها، وعند ظهور اماكن داكنه فى جسدها فان هذا يقلل من ثقتها بنفسها، ويجعلها تشعر بأنها أقل أنوثة عن غيرها من النساء لذلك تبحث عن جميع الوسائل الممكنة لتبييض الجسم بأكمله، وتوحيد لون بشرتها.

تفتيح الجسم كله

كيفيه تبييض الجسم باستخدام مواد طبيعية استخدام صفار البيض والحلبة كل ما علينا في حله هو طحن بذور الحلبة لجعلها بودرة ثم نقوم بخلطها بصفار البيض جيداً وبعد ذلك نقوم بدهن الجسم بهم وتركها على الجسم لمدة ربع ساعة ثم نقوم بالاستحمام، وهذه الوصفه ليست محببه لدى الكثير من النساء نظراً لرائحة البيت الكريهة.

تبييض الجسم

وهذه الوصفه لها الكثير من الفاعلية في توحيد لون البشرة و تبييض الوجه والجسم كل ما علينا فعله هو القيام بخلط كوب من ماء الورد مع ثلاث ملاعق من الحليب البودرة.

ثم نقوم بخلطهم جيداً وتكوين عجينة سائلة نقوم بدهن المناطق المراد تفتيحها بها ثم نتركهم على الجلد لمدة نصف ساعة ثم نقوم بالاستحمام بالماء الدافئ .

تفتيح المناطق الحساسة

نقوم بعصر حبتين من الليمون ثم دهن الجسم بأكمله بها وتركه على الجسم لمدة نصف ساعة ثم نقوم بغسل الجسم بالماء الدافئ والغسول ثم بعد ذلك نقوم بدهن الجسم بزيت الزيتون لترطيب البشرة بعد استخدام الليمون للحصول على أفضل النتائج وفي أقل وقت يجب تكرار الوصفة لمدة أسبوع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.