التخطي إلى المحتوى

رجيم الماء لنظام غذائي لتنحيف 4 كيلو في خمس أيام وإذابة الدهون الزائدة في الجسم، يتساءل الكثير حول معرفة نظام رجيم الماء وطريقة استخدامه لكي يتمكنوا من حرق الدهون الزائدة في الجسم للحصول على وزن مثالي والماء تحتوي على الكثير من العناصر الهامة للجسم وتساعد على التخلص من السموم الموجودة في جسم الإنسان، لهذا سوف نوضح لكم من خلال مقال اليوم رجيم الماء وفقدان الوزن.

 رجيم الماء لفقدان الوزن

اليوم الأول:  يتم تناول على وجبة الإفطار 2 كوب من الماء أو يمكن تناول البيض المسلوق مع خبز محمص بالزبدة، أما على وجبة الغذاء يتم تناول 2 كوب من الماء مع قطعتين من الشمام وبعد ذلك يتم تناول طبق سلطة مع ملعقتين من الأرز البني وقطعتين من صدور الدجاج المشوي بجانب كوب عصير برتقال بدون سكر، أما وجبة العشاء 2 كوب من الماء وحروب فروت، وكوب من الزبادي والليمون وثمرة التفاح.

 رجيم الماء لليوم الثاني

يتم تناول قبل وجبة الإفطار 2 كوب من الماء وبعد ذلك ملعقتين من زبدة الفول السوداني وحبة واحدة من القمح، أما على وجبة الغذاء يتم تناول 2 كوب من الماء وحبة واحدة من التفاح وتناول صدر ديك رومي وستة أوناصة وشريحة من الطماطم وجبن حتتين من خبز القمح و خس أخضر، أما على وجبة العشاء يتم تناول 2 كوب من الماء وتوت ثم يتم تناول ملعقتين من المسحوق مع شريحتين من الخبز القمح كأس به ماء و شريحة من الليمون.

 رجيم الماء لليوم الثالث

يتم تناول كوبين من الماء وقطع من الجبن مضاف إليها زعتر وزيت الزيتون وشريحة من الخبز المحمص وبعد ذلك يتم تناول قبل وجبة الغذاء 2 كوب من الماء، وبرتقالة متوسطة الحجم، وجبة الغذاء تونة ملعقة من زيت الزيتون أما على وجبة العشاء يتم تناول كوب الزبادي مضاف إليه ليمون 2 كوب من الماء وبعد ذلك يتم تناول قطعة من البطيخ وجبنة سويسرا.

 رجيم الماء لليوم الرابع

يتم تناول 2 كوب من الماء على وجبة الإفطار هو فنجان من القهوة وأربع قطع من البسكويت وفي وجبة الغذاء يتم تناول 2 كوب من الماء مع إضافة شرائح الليمون وقطع من التونة وملعقة مايونيز وخس وشرائح طماطم وفي وجبة العشاء 2 كوب ماء مع حبة يوسفي وقطع من القرنبيط وشرائح الجزر.

 رجيم اليوم الخامس

2 كوب من الماء وكوب وبيض مسلوق وكوب لبن خالي الدسم واثنين كوب من الماء قبل وجبة الغذاء مع حبة واحدة من الموز، أما على وجبة الغذاء مكرونة مع صلصة الباستا الحمراء مضاف إليه خضار وعصيهم برتقال غير محلى، أما على وجبة الغذاء 2 كوب من الماء مع حبة واحدة من الخوخ، بيضة مسلوقة وقطع من خبز السن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.