التخطي إلى المحتوى

وصفات هنديه جباره لعلاج الشعر الجاف والمتقصف من اول استعمال إذا كنت من الأشخاص التي تتبع الكثير من العادات والأساليب الخاطئة للعناية بجمال شعرك فعليك بالتوقف على الفور لأنها هي السبب الرئيسي بأن شعرك يصبح هايش وجاف ومتقصف واستعيني بالخلطات والوصفات التي تحتوي على مواد طبيعية مية في المية وتجعل الشعر قوي ومغذي وسنستعرض لكم أهم الوصفات الطبيعية لعلاج الشعر الجاف والهايش والمقصف.

وصفات طبيعية للشعر الجاف والمتقصف

للحصول على شعر ناعم منسدل كالحرير يمكنك استخدام أفضل الوصفات الطبيعية التالية:

  • خلطة البيض وزيت الزيتون:

تعد هذه الخلطة من المواد البديلة لمستحضرات التجميل التي تمنح الشعر النعومة والحيوية ويتم استخدامها عن طريق خلط زيت الزيتون مع صفار البيض واخلطيهم معاً ليصبح لديكِ خليط ناعم وطبقي الخليط على شعرك المبلل وتركيه لحوالي 20 دقيقة ومن ثم غسيل الشعر بالماء البارد والشامبو.

  • العسل والموز:

الموز من الفواكه الغنية بكثير من العناصر الغذائية التي يحتاج لها الشعر فضيفي حبة من الموز مع العسل وحليب جوز الهند ثم اخلطي المكونات مع بعضها جيداً وضعيها على الشعر لمدة نصف ساعة ومن ثم شطف الشعر بالماء وجففيه جيداً.

  • البيض والزبادي:

من الوصفات الطبيعية المخصصة للشعر اجاف والمقصف كما أنها تعمل على ترطيبه وليونته وتغذيته فاخلطي كوب من الزبادي مع صفار بيضة واحدة وإضافة ملعقة من زيت الزيتون ويمكن إضافة العسل ثم يطبق الخليط على الشعر ويترك لمدة 15 دقيقة ومن ثم غسيل الشعر بالماء البارد والشامبو للتخلص من رائحة بياض البيض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.