التخطي إلى المحتوى

يقوم حساب الوطن في المملكة العربية السعودية بصرف دعم حساب الوطن كل شهر وذلك بشكل منتظم في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي وقد أوضح حساب الوطن تفاصيل حول ميعاد دفع البدل لهذا الشهر مع تفاصيل حول الأشخاص الذين يستحقون أن يصرف لهم مبالغ البدل، تابعوا معنا لتعرفو المزيد من التفاصيل حول هذا الخبر.

دعم حساب الوطن

قرار صرف دفعة 35 الجديدة:

أكد الوطن السعودي على موقعه الرسمي على حرصه الشديد على صرف البدل أو دفعات دعم المواطن كل شهر في ميعادها المحدد وقد أوضح المسئولون أنه سيتم صرف مبالغ دفعة 35 الجديدة في يوم الاحد القادم الموافق الحادي عشر من أكتوبر لعام 2020 م وذلك لأن يوم الدفع المعهود والذي كان يوافق العاشر من كل شهر سيكون في يوم عطلة نهاية الاسبوع الرسمية أى يوم السبت.

أوضح المتحدث الرسمي لـ برنامج حساب المواطن سلطان القحطاني أنه قد تم تسليم المبالغ في الدفعة السابقة 34 وقد تحصل 75% من المستفيدين على أموال دعم تلك الدفعة، فقد كان متوسط دعم الأسرة الواحدة حوالي 1042 ريال سعودي.

دعم حساب الوطنشروط الحصول على دعم حساب الوطن:

للحصول على الدعم يجب أن يكون المتقدم للحصول على الدعم سعودي الجنسية أو أبن أو أبنة أو زوجة غير سعودية ولكن لشخص سعودي الجنسية ويحملون بطاقة التنقل.

يجب أن يكون المستفيد من الدعم مقيم بشكل دائم في المملكة العربية السعودية وذلك على ألا يقيم أكثر من تسعين يوماً في خلال الإثني عشر شهراً الماضيين خارج المملكة العربية السعودية.

يجب إثبات أن المستفيد لا يقيم في أى من دور الإيواء الحكومية أو السجون كما يجب أن يستوفي جميع البيانات المصرح عنها الخاصة بدخل الأسرة وعدد الأفراد

دعم حساب الوطن

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.