التخطي إلى المحتوى

إذا كنتِ تعانين من مشكلة تساقط الشعر وفراغات مقيدة الرأس، وإذا كنتِ تحلمين بشعر كثيف وطويل كشعر الفنانات الهنديات، إليكِ سيدتى هذا الروتين الرائع والمفضل لدى أفضل خبراء التجميل المختصين بمشاكل الشعر وعلاجها فى العالم، وُضع هذا الروتين خصيصا لتحقيق المعادلة الصعبة والتي تسعى إليها كل فتاة أو سيدة تعاني من مشاكل الشعر المختلفة، كالتساقط والتلف وانخفاض معدل نمو وطول الشعر.

يجمع هذا الشامبو الطبي ما بين الفوائد الرائعة التي تحتويها مكوناته وسعره المناسب، حيث انه يقدم العناية الممتازة للشعر التالف والمتقصف ويعالج سقوط الشعر، كما يقوي ويغذي الشعر المجهد ويعطي الشعر المظهر الصحي واللمعان والبريق الملفت، حيث ان الشامبو يحتوي على تركيبة متميزة وفعالة لاحتوائه علي مستخلصات نباتات طبيعية وزيوت ايضا، وبالاضافة إلى ذلك لا يتسبب الشامبو في جفاف الشعر مثل معظم أنواع الشامبو الطبي، ولكنه يساعد على منح الشعر النعومة والترطيب المطلوب.

أفضل شامبو وكريم لعلاج تساقط الشعر

الشامبو المعجزة كورنيلا شامبو يبلغ سعره فقط 70 جنيه مصري، ويعمل هذا الشامبو الطبي بتقنية الكيراتين المميزة، ليمنح الشعر نعومة الكيراتين البالغة وبدون الذهاب لمراكز التجميل واللجوء للطرق الكيماوية لفرد الشعر، كما يعمل كورنيلا على علاج هيشان وتقصف الشعر ويمنح الشعر التالف الحيوية المطلقة، بالإضافة إلى تأثيره البالغ فى منع التساقط تماما، وكذلك منع الحكة وإحمرار وإلتهاب فروة الرأس.

طريقة إستخدام كورنيلا شامبو

  1. يتم رش الشعر جيدا بواسطة ماء دافئ ويتم وضعه على الشعر بكمية مناسبة حسب طول وكثافة الشعر.
  2. بواسطة أصابع اليدين نجعله يتخلل بداخل فروة الرأس.
  3. يتم ترك الشامبو لدقيقتين أو ثلاث دقائق حتى تمتص فروة الشعر ما به من مكونات مفيدة للشعر ثم يتم شطفه بواسطة ماء أكثر برودة.

كالوجى كريم لعلاج تقصف وجفاف الشعر

يعرف كريم كالوجئ بتأثيره فى علاج الهيشان والتقصف وتنعيم الشعر، بالإضافة إلى منحه اللمعان وتحفيز نموه، ويساعد أيضا على فرد الشعر وترطيبه، ويبلغ سعره فقط 45 جنيه مصري.

طريقة إستعمال كالوجى كريم

بعد غسل الشعر جيدا بواسطة شامبو كورنيلا الطبي وشطفه بالماء الفاتر،يتم تطبيق كريم كالوجي من أسفل لأعلى على النصف السفلى من الشعر بداية ثم يليه النصف العلوى، وبعد ذلك يتم تمشيط الشعر برفق بواسطة مشط خشبي، ومن أكثر مزايا كورنيلا شامبو وكالوجى كريم أنهما مناسبان لجميع أنواع الشعر، وسوف تلاحظين نتيجة ممتازة في أقل فترة ممكنة، ويُمكنك استخدام هذا الروتين ثلاثة مرات في الاسبوع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.