التخطي إلى المحتوى

المملكة العربية السعودية تقدم جميع الخدمات المادية التي تخدم المواطنين السعوديين، وسوف تساعدهم في كافة أمور حياتهم المادية للمواطنين المقيمين داخل المملكة العربية السعودية، ولذلك أعلن برنامج حساب المواطن عن موعد إيداع وصرف الدفعة الجديدة من الدعم المالي المقدم لهم بالدوام.

بالإضافة إلى أن تم الإعلان عن خطوات الإعتراض على أهلية برنامج حساب المواطن للمستفيدين والمستفيدات بالمملكة العربية السعودية للدفعة الجديدة، وفي حال عدم قبول الأهلية، يرجى اتباع عدة خطوات الاستعلام عن موعد إيداع الدفعة الجديدة من برنامج حساب المواطن للمستفيدين والمستفيدات بالمملكة العربية السعودية.

وأن برنامج حساب المواطن يوفر مبلغا كل شهر كالمعتاد للمواطنين السعوديين حتى يتمكن المواطنون من العيش حياة كريمة، و مواجهة الصعوبات المالية التي يواجهها في حياتهم.

ومن الجدير بالذكر أن خطوات الإعتراض على أهلية برنامج حساب المواطن للمستفيدين والمستفيدات الدفعة الجديدة للمستفيدين من الدعم يوم 10 من كل شهر ميلادي 2020 م، ولذلك أوضح البرنامج على أن يكون مبلغًا من المال للمتقدمين السعوديين لمساعدتهم على شراء ما يحتاجون إليه وتقديم كل الدعم المالي للمواطنين المقيمين داخل المملكة العربية السعودية.

ولذلك يحتاج المواطن السعودي تقديم طلبات الاعتراض وتقديم الطلب وسيقوم برنامج حساب المواطن للمستفيدين والمستفيدات بالمملكة العربية السعودية، ولذلك يتبع عدة خطوات الإعتراض على أهلية برنامج حساب المواطن.

خطوات الإعتراض على أهلية حساب المواطن :

  1.  يجب على المواطن السعودي الدخول على رابط برنامج حساب المواطن، ثم بعد ذلك الضغط على تسجيل الدخول.
  2. يجب على المستفيد اختيار من قائمة شريط المدفوعات.
  3.  يجب الضغط على زر الاعتراض.
  4. يجب على المستفيد كتابة كافة المعلومات المطلوبة، ثم يجب الضغط على زر إرسال.
  5.  سوف يتم مراجعة الطلب، والرد عليه في مؤقتاً لاحق.

وتم الإعلان عن خطوات الاستعلام عن موعد إيداع وصرف الدفعة الجديدة من برنامج حساب المواطن للمستفيدين والمستفيدات بالمملكة العربية السعودية، وسوف يتم الصرف يوم الأحد القادم الموافق 11 أكتوبر الجاري 2020م، وأن هذا الدعم يقدم أيضا للمطلقات، والأرامل، والأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.

خطوات الاستعلام عن موعد ايداع حساب المواطن :

  1.  يقوم المستفيد بتسجيل الدخول إلى رابط البرنامج.
  2. يجب على المستفيد كتابة رقم هويته الاستعلام عن التاريخ المحدد، يقم يجب الضغط على زر الاستفسار.
  3. وبعد الانتهاء من تسجيل الخطوات، سوف يتم عرض جميع البيانات الخاصة بالمستفيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.