التخطي إلى المحتوى

فضلنا تقديم أكثر من خلطة لتبيض الركب بسرعة، نتيجة كثرة التساؤل حول أفضل خلطات إزالة سواد الركب والأكواع طبيعيًا، وبعدما تعرفنا على أحسن طريقة تحضير تونر طبيعي في المنزل للبشرة، حيث يؤدي اختلال التوازن الهرموني وتراكم خلايا الجلد الميتة أو الاحتكاك أو التعرض بشكل مكثف لأشعة الشمس إلي التسبب في اسمرار الركبتين والمرفقين، ولأن هذه الأجزاء من أجسامنا ليس بها غدد زيتية فمن المهم حمايتها من الجفاف عن طريق العناية بها، وتغذيتها لإزالة بقعها الداكنة، ومن الجيد أن العديد من المكونات الطبيعية يمكنها أن تزيل هذا الاسمرار بسبب خصائص التبييض التي تحتوي عليها، وهذه أكثر حيل طبيعية فاعلية يمكنها المساعدة بفاعلية في إزالة اسمرار الركبتين والمرفقين، وتم اعتبار كل منها أقوى خلطة تبييض للركب والكوع في أسبوع أو أقل.

خلطة لتبيض الركب والأكواع مضمونة

إزالة سواد الركبتين طبيعياً بالخيار

يعد الخيار من بين أكثر العلاجات الطبيعية التي تتميز بفعالية للتخلص من اسمرارالركبتين والمرفقي، حيث يزيل خلايا الجلد الميتة ويحافظ على ترطيب البشرة، فضلاص عن أن الخيار غني بالفيتامينات A و C التي تحافظ على البشرة وتجعلها جميلة ونضرة.

طريقة التحضير:

  • افركي شرائح الخيار برفق على المرفقين والركبتين لمدة 15 دقيقة، واتركيه لمدة 5 دقائق أخرى ثم اشطفيه بالماء البارد.
  • يمكنك أيضًا مزج كميات متساوية من عصير الخيار وعصير الليمون، ووضع الخليط على الركبتين والمرفقين.
  • ثم اتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه، ويتم تطبيق تلك الوصفة بشكل يومي.

خلطة الحليب لتبييض الأكواع والركب

يحتوي الصبار على مواد تساعد على ترطيب البشرة وتحسين لونها غير المتكافئ، كما أن له خصائص مضادة للبكتيريا والفطريات، ويؤدي مزيج من الصبار والحليب إلى تفتيح البشرة بشكل طبيعي، وتعتبر أسرع خلطة لتبيض الركب والمرفقين مجربة ومضمونة 100%.

كيفية التحضير:

قومي بخلط كميات متساوية من الحليب وجل الصبار وضعي الخليط على بشرتك، ثم اتركه طوال الليل واغسليه في صباح اليوم التالي، كما يمكنك تطبيق جل مستخرج من ورقة صبارعلى ركبتيك ومرفقيك، واتركيه لمدة 20 دقيقة، ثم اغسليه بالماء الدافئ.

أقوى خلطة تبييض للركب والمرفقين بالليمون

يمتاز الليمون بقدرته الفعالة في تفتيح البشرة، وذلك لكونه غنيًا بمضادات الأكسدة وفيتامين ج، وهي مواد تعزز تجديد البشرة وتحسنها، كما تعمل صودا الخبز كمنظف فعال لتبييض المناطق الداكنة من الجلد.

تحضير خلطة الليمون لتبيض الركب والكوع

خذي ثمرة ليمون واقطعيها إلى نصفين، وضعي ملعقة كبيرة من صودا الخبز فوق الليمون، ثم افركي المرفقين والركبتين بقطعة الليمون لمدة دقيقة واحدة، واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم قومي بغسله بماء دافئ، وللحصول على تأثير مطلوب وفعال يكرر مرة واحدة كل يومين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.