التخطي إلى المحتوى

كثرت شكاوي الفتيات والسيدات من البحث عن طريقة أو خلطة تبييض الركب والأكواع بدون كريمات، رغبةً منهن في إزالة سواد الركبتين والمرفقين نهائيًا نظرًا لما تشكله تلك المشكلة من آثار سلبية على نفوسهن وخاصًة عند حضور المناسبات، أو ما إذا كن شابات في مقتبل العمر وعلى وشك الزفاف مثلاً، ولهذا وحرصاً منا على إيجاد أفضل الحلول الطبيعية لهن من خلاصة الطبيعة فقط، جلبنا أكثر من خلطة لتبيض الركب مضمونة من مكونات منزلية وبأقل التكاليف الممكنة، كما قدمنا أسهل طريقة عمل تونر طبيعي للبشرة بعد التنظيف.

خلطة تبييض الركب بسرعة

إزالة سواد الركب والأكواع بالبطاطس

تعتبرالبطاطس غنية بإنزيمات الكاتيكولاز التي يمكنها تفتيح لون البشرة بشكل طبيعي، ويؤدي الاستخدام اليومي للبطاطس إلى تنعيم البشرة والتخلص من المناطق الداكنة.

الطريقة:

قومي ببشر ثمرة بطاطس، ثم اعصري البشر وضعي العصير على بشرتك، واتركيه لمدة 15 دقيقة، ثم اشطفيه بالماء، كما يمكنك أيضًا فرك المرفقين والركبتين باستخدام البطاطس المقطعة إلى شرائح، لمدة 10-15 دقيقة ثم غسلها.

خلطة لتبيض الركب مضمونة بالكركم

يعتبر الكركم علاج طبيعي لإزالة خلايا الجلد الميتة من الركبتين والمرفقين دون أن يترك أي آثار جانبية، حيث يحتوي الكركم على مركب الكركمين، الذي يقلل وينظم الإنتاج الزائد من الميلانين المسؤول عن البشرة الداكنة.

الطريقة:

اخلطي بعض مسحوق الكركم مع ملعقة صغيرة من الحليب، ثم ضعي الخليط على الركبتين والمرفقين، ودلكيها لبضع دقائق واتركي الخليط على الركبتين والمرفقين حتى تجف طبيعياً، ثم اشطفيه بالماء الدافئ، وللحصول على نتيجة أفضل وترطيب للبشرة يمكنك إضافة القليل من العسل إلى الخليط، ويمكن تكرار أقوى خلطة تبييض الركب والأكواع في أسبوع مرتين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.