التخطي إلى المحتوى

زيوت طبيعية رهيبة لتطويل الشعر بسرعه البرق.. جربيها الآن! يوجد الكثير من الزيوت الطبيعية التي تستخدم لكثير من علاج الأمراض المختلفة ومن ضمنها زيوت يتم استخدامها لتطويل وتكثيف ونمو الشعر بشكل طبيعي، وهذا يكون أفضل بكثير من استخدام المواد الكيماوية التي تضر بفروة الرأس والشعر لذا حرصنا على أن نقدم لكم مجموعة من أفضل الزيوت الطبيعية التي تعمل على تطويل الشعر بشكل ملحوظ.

زيوت طبيعية لتطويل الشعر

الزيوت الطبيعية هي أفضل ما يمكن أن يم الاعتماد عليه لتطويل ونمو الشعر بطريقة صحية وأهمها التالي:

  • زيت الزيتون:

يعتبر واحد من أهم الزيوت الطبيعية التي تستخدم لتطويل ونمو الشعر حيث يمنع من جفاف الشعر ويحميه من التقصف والتساقط، فهو يحتوي على الفيتامينات والمعادن المهمة جداً لتغذية الشعر، لذا لابد من أن يتم الحرص على تدليك الشعر والرأس بقليل من زيت الزيتون وتركه لمدة 15 دقيقة ثم غسيل الشعر بالماء الفاتر والشامبو.

  • زيت جوز الهند:

من أحد أنواع الزيوت المهمة لتقوية بصيلات الشعر ويحافظ عليه من ظهور القشرة والتقصف والتساقط فقومي بتدفئة القليل من زيت جوز الهند وتركه لمدة 30 دقيقة ثم قومي بغسيل الشعر بالماء الفاتر والشامبو.

  • زيت الخروع:

هو أهم الزيوت الطبيعية التي تستخدم لتغذية وتقوية الشعر وتنعيمه وتكثيفه، فزيت الخروع من الزيوت التي يكون لها دور فعال على ترطيب الشعر وحمايته من العدوى ويتم استخدامه عن طريق تدفئته مع زيت الصويا وتدليك فروة الرأس والشعر وتركيه لمدة لا تقل عن 30 دقيقة ثم غسيل الشعر بالماء الفاتر والشامبو المناسب لفروة الرأس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.