التخطي إلى المحتوى

لقد قدمنا لكم من قبل كتالوج ايكيا الجديد 2021، والذي كان يضم مجموعة متنوعة وبسيطة من موديلاتها الجديدة والمميزة كالعادة مع الأسعار، ولكن اليوم سوف نقدم لكم غرف نوم ikea ايكيا 2021 حيث أن الشركة الشهيرة عرضت مجموعة جديدة من غرف النوم.

غرف نوم ikea ايكيا 2021

غرفة النوم يجب تمتع بذوق أنيق مع الوان تجعلك تشعر بالراحة، لتحصل على ساعات نوم مريحة وعميقة لا يجب الاستهانة بذلك لأن مع ستفعله في باقي يومك يعتمد على نومك، فإذا حصلت على نوم رائع سوف يكون باقي يومك ملئ بالطاقة والسعادة والحيوية، وإذا لم تحصل على نوم كافي ومريح سوف يكون يومك شاق ومتعب لانك سوف تشعر بالإرهاق الشديد، وأيكيا من الشركات التي تهتم بهذه التفاصيل الدقيقة من حيث الألوان التي تبعث الهدوء والشعور بالاسترخاء، والخامات عالية الجودة، وهذا سوف تشعر به أكثر عندما تشاهد موديلاتها الجديد لعام 2021 تابع معنا.

صور غرف نوم ikea ايكيا 2021

قدمت IKEA مجموعة كبيرة من غرف النوم بألوان ومساحات وتصميمات متعددة تناسب جميع الأذواق، اخترنا لك موديلات متنوعة للتمكن من اختيار ما يناسبك منها ويجعلك تشعر بالراحة.

غرفة نوم مودرن 2021

غرفة نوم باللون البني والأزرق، تجمع بين العصرية والكلاسيكية بأسلوب أنيق وغير تقليدي.

غرف نوم ikea ايكيا 2021غرفة نوم صغيرة 2021

إذا كنت عاشق للأناقة والكلاسيكية سوف تناسبك هذه الغرفة كثيراً، لأنها مزجت بين جميع الألوان التي تناسب ذوقك الرفيع، اللون البني الفاتح والأبيض والقليل من النقوش الرقيقة باللون الأسود، الغرفة تناسب المساحات الصغيرة.

غرف نوم ikea ايكيا 2021غرفة نوم عصرية 2021

غرفة نوم تناسب محبي العصرية والتميز، لها جدران باللون الرمادي، مع بعض الديكورات باللون باللون الأصفر والبيج، كما أن تم إضافة بعض اللمسات المستوحاه من الذوق الإفريقي التي جعلتها أكثر تميزاً.

غرف نوم ikea ايكيا 2021غرفة نوم باللون الاسود

يعرف اللون الأسود بالفخامة والوقار، ولكنه بعيد تماماً عن الشعور بالبهجة، ولكن هذه الغرفة كسرت هذه القاعدة، حيث تم إضافة اللون الأصفر والوردي الفاتح والأبيض في الفرش والديكور، لتعطي لك الشعور بالفخامة والبهجة في نفس الوقت.

غرف نوم ikea ايكيا 2021غرفة نوم باللون البنفسجي 2021

لمحبي اللون البنفسجي قدمت أيكيا هذه الغرفة الرائعة، والتي تناسب المساحة الصغيرة، حيث أنها تضم سرير متعدد الأغراض يمكن إستخدامه كسرير للنوم، وأريكة للجلوس.

غرفة نوم باللون الرمادي

اختارت ايكيا هذه الغرفة ليتم وضعها على الغلاف الخاص بها، لترفع شعار الرقة والبساطة.

غرفة نوم باللون الوردي

اللون الوردي من الألوان المفضلة لدى الأشخاص الرومانسيين الذين يعشقون البهجة والرقة، لذلك نقدم لهم هذه الغرفة، غرفة بجدران باللون الوردي مع سرير باللون والأبيض ومكتبة صغيرة معلقة باللون الأبيض، ونلاحظ أن اللون الأبيض مع اللون الوردي أعطي مزيد من الأناقة والرقة.

غرفة نوم زاهية

غرفة نوم نوم باللون الروز الفاتح الذي يبعث الشعور بالسعادة والحيوية.

غرفة نوم باللون الابيض

غرفة نوم عصرية وأنيقة، باللون الأبيض والأزرق.

غرف نوم ikea ايكيا غرفة نوم باللون الاخضر

غرفة نوم لها جدران باللون الأخضر الذي يعطي الشعور بالاسترخاء، مع أثاث باللون البني الذي أعطى لمسة فخامة.

غرف نوم ikea ايكيا غرفة نوم باللون الازرق 2021

أثبتت العديد من الدراسات أن اللون الأزرق الفاتح يساعد على الهدوء والاسترخاء، وهذه الغرفة الرائعة تم مراعاة ذلك فيها، مع بعض التحف والديكورات التي جعلتها عصرية وأنيقة ومميزة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.