التخطي إلى المحتوى

 طريقه عمل سويسرول الشوكولاتة بالتوت اللذيذ بطريقة رائعة وشهية، يمكنك تجهيز الحلويات الشهية في المنزل بمكونات سهله وبسيطه بطريقة يحبها الأطفال وهي عمل السويس رول بنكهات وحشوات مختلفة بدون الحاجة إلى شرائها من الخارج، لهذا سوف نتعرف من خلال المقال اليوم على طريقة عمل سويسرول الشوكولاتة بالتوت في المنزل بكل سهولة.

 عمل سويسرول الشوكولاتة بالتوت

المكونات، نصف كوب من الدقيق والسكر وثلث كوب من السكر آخر وصلت كوب من الكاكاو أم بحبات من البيض وملعقة خل أبيض وفانيليا ونصف ملعقة من البيكينج باودر وقليل من الملح وكوب الا ربع من الماء.

مكونات الحشو، نصف كوب توت جمعوا علبة الجبنة الكريمي وقليل من الكريمة المخفوقة نصف ملعقة من الفانيليا وقليل من الملح وكوب زبده وسكر بودر.

مكونات التزيين، رقائث الشوكولاتة وكريمة مخفوقة أو قشطة.

 خطوات تجهيز السويسرول الشوكولاتة بالتوت

في وعاء نقوم بفصل بياض البيض عن الصفار ونقوم بتقليب بياض البيض بالمضرب الكهربائي ونضع عليها السكر بشكل تدريجي ثم نضيف ثلث كوب سكر مع البياض واضافة الخل والاستمرار في الخفق حتى يصبح القوام متماسك ثم بعد ذلك يتم تجهيز وعاء نظيف وأضافة فيه الدقيق والبيكنج باودر والملح والفلفل وتقلب المكونات مع بعضها.

في الخطوة التالية نقوم بوضع خفق بياض البيض على الصفار مع التقليب والاحتفاظ بالهواء ثم نقوم بتجهيز ساق مستطيل ونضيف إلى خليط السويس رول لمدة ربع ساعة حتى يصبح لونه ذهبي ثم نقوم باخراجها من الفرن ونغطيه حتى يصبح طري بعد ذلك نضيف عليه كريمة الحشو ونقوم بتجهيز الخلاط الكهربائي ونضعها في التوت المجمد ونخلط حتى يصبح ناعما ويضاف إليها الجبنة الكيري مع السكر والملح والفانيليا حتى تصبح العجينة متماسكة، ونضعها في الثلاجة ثم نقوم بفرده السويس رول ونضيف عليها الحاج ونقوم بلفها ونضعها في الثلاجة لمدة ساعة ونبدأ بتجهيز التزيين.

بعد ذلك نقوم بتسخين الكريمة أو القشطة ونضيف إليها من رقائق الشوكولاتة حتى تذوب ثم نقوم بإخراج السويسرومول من الثلاجة ونضع عليه صوص الشيكولاتة حتى يغطي ونضيف إليه حبات التوت ونضعها في الثلاجة وبعد ذلك عند التقديم ثم تقطع السويسرول إلى شرائح متساوية يتم تناوله بجانب عصير الفاكهة الطازج أو فنجان القهوة وبالهناء والشفاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.