التخطي إلى المحتوى

فوائد بقايا البن في الفنجان واستخدامها في الكثير من الأشياء الهامة، يتناول الكثير من الأشخاص القهوة ويتبقى في نهاية الفنجان القليل من القهوة ولكن لا يعلم الكثير فوائد بقايا القهوة بعد تناولها، حيث تحتوي القهوة على الكثير من المركبات والعناصر الهامة التي يتم استخدامها لهذا سوف نوضح لكم من خلال مقال اليوم فوائد بقايا البوم الموجودة في نهاية الفنجان للبشره، وكذلك استخدامات سماد طبيعي للنباتات وكذلك عند استخدامها في التخلص من روائح الثلاجة او المحافظه على السطح الخشبي المخدوش بشكل مفصل.

حيث يمكن أخذ قطعه من القماش أو الشاشة النظيف وتصفية بقايا البن حيث يحتوي على الكثير من نيتروجين الذي يساعد على جعل أن نباتات خضراء وهو سماد طبيعي.

يمكن أيضا عمل ليفة مواعين بواسطة بقايا البن لأنها تساعد على التخلص من البقع ويقوم بتنظيف أدوات تقطيع اللحوم والخضروات بدون أن تقوم باستخدام الكيماويات التي قد تتواجد في الطعام.

يمكن أيضا إضافة زيت الزيتون على بقايا القهوة وعمل سكرين طبيعي للبشرة للتخلص من الجلد الميت وتفتيحها بجانب التخلص من حب الشباب.

يستخدم أيضا البن عند خلطه مع ربع كوب من الماء الدافئ والخل ومسح به السطح الخشبي المخدوش بواسطة قطعة من القماش وبالتالي سوف يعود السطح الخشبي جديد كما كان.

يستخدم أيضا البن في التخلص من رائحة الثلاجة هل يمكن أخذ باقي البن وضعها في الثلاجة لامتصاص كافة الروائح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.