التخطي إلى المحتوى

طريقة عمل الشوروز بالقرفة بالطريقة الاسبانية بطعم جديد ومختلف، تعتبر هذه الحلوى من أكثر الحلويات الهشة واللذيذة ويتم تجهيزها على الطريقة الأسبانية ويحبها الكثير من الأطفال و يمكن تجهيزها فى وقت قليل ويتم تقديمها مع صوص الشوكولاته، لهذا سوف نعرض لكم من خلال مقال اليوم على طريقة عمل الشوروز على الطريقة الاسبانيه في المنزل.

طريقة عمل الشوروز بالقرفة بالطريقة الاسبانية

المكونات، ثلث كوب ماء و2 كوب دقيق وربع كوب من الزبدة وقليل من الملح وربع ملعقة من القرفة الناعمة وملعقتين من السكر و2 حبة بيض وربع ملعقة من الفانيليا وزيت للقلي.

للتزيين ، كمية مناسبة من جوز الهند المبشور والسكر والشيكولاته مذابة ونوتيلا للتقديم.

خطوات تجهيز الشوروز بالقرفة

في وعاء متوسط اضيفي الماء والزبدة والسكر وقلبي المكونات على نار متوسطة واضيفي السكر، وبعد أن يذوب السكر في نصف كمية الفانيليا والقرفة مع الاستمرار بالتقليب وضيفي الزبدة حتى تتجانس المكونات مع بعضها.

بعد أن تصل الماء لمرحلة الغليان ثم قومي بوضع الدقيق مع الاستمرار بالتقليب حتى تتماسك وتصبح عجينة بعد ذلك ارفعيها من على النار واتركيها حتى تبرد.

في الخطوة التالية نقوم بخفق البيض ويوضع على العجين بعد أن يبيض ويتم تقليبها حتى تتجانس ثم نقوم بوضعها في كيس حلواني، وتقومي بوضع في مقلاة بها زيت غزير بعد تسخينه.

بعد ذلك نضع خليط جوز الهند والقرفة من جميع الجوانب ويتم تقديمها مع صوص الشيكولاته أو الشوكولاته المذابة أو صوص الكراميل .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.