التخطي إلى المحتوى

رابط تحميل تطبيق اعتمرنا، قامت هيئة وزارة الحج والعمرة بعمل العديد من التطبيقات لكي تحافظ على سلامة المواطنين داخل المملكة وحمايتهم من فيروس كورونا، ومن ضمن هذه التطبيقات تطبيق اعتمرنا، على كل مواطن أن يقوم بتحميل هذا التطبيق على هاتفه الجوال.

مميزات تطبيق اعتمرنا

يوجد العديد من المميزات عند استخدامك لهذا التطبيق فهو يسهل عملية استخراج التصريح لكي يتم أداء مناسك العمرة وزيارة العديد من الأماكن داخل المملكة.

من خلاله يمكن استخراج تصريح للمكفولين،  وأيضًا يمكن اختيار الوقت المناسب لأداء مناسك العمرة والتي تقوم بتوفيره إدارة شؤون الحرمين، وهذا لكي يتم الحصول على التفاعل الاجتماعي، سيتم ارسال رساله على الواتس.

رابط تحميل تطبيق اعتمرنا

هذا تطبيق مخصص لرحلات العمرة والذهاب إلى المسجد النبوي الشريف فإذا أردت الذهاب لأداء مناسك العمرة فعليك تحميل تطبيق اعتمرنا، لا يمكن تحميله من خلال تطبيق او متجر جوجل أو من خلال متجر آب ستور المخصص لأجهزة المحمول الأيفون؛ الرابط من هنا

كيف يتم تحميل تطبيق اعتمرنا

يوجد بعض الخطوات التي من خلالها يتم تسجيل الدخول في تطبيق اعتمرنا، في البداية لابد من تحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي.

إذا كان الشخص يريد الذهاب لأداء مناسك العمرة لابد من استكمال كل البيانات المطلوبة أنامك والموعد المحدد الذي تريد الذهاب فيه إلى المسجد النبوي.

لا يمكن لأي شخص الحصول على تصريح العمرة إلا بعد أن يقوم بالتسجيل في تطبيق توكلنا حتى يتأكدوا من أنه شخص غير مصاب بفيروس كورونا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.