التخطي إلى المحتوى

ترغب كل فتاة وسيدة في الحصول علي بشرة ناعمة مثل الأطفال، وهذا لأن الكثير من النساء تريد الحفاظ علي ترطيب بشرتها والاهتمام بها، وذلك حتي تقلل من إصابتها بمشاكل البشرة مثل البثور وحب الشباب وأيضاً حمايتها من الكلف والبقع الناتج عن التعرض لأشعة الشمس.

أقوي خلطة فعالة وجربة لتنعيم البشرة وإزالة حب الشباب

تلجأ العديد من النساء إلي استخدام المواد الكيميائية التي تتسبب في تهيج البشرة، كما تؤدي إلي جفاف الجلد مما يجعلها تحتاج للترطيب دائماً، في حين أن استعمال وتطبيق الوصفات الطبيعية والخلطات أكثر أماناً للبشرة من حيث التنعيم وإزالة البثور وحب الشباب.

لذا في هذا المقال سوف أعرض عليكم أقوي خلطة فعالة ومجربة لتنعيم البشرة وإزالة حب الشباب، حتي تبدو مثل بشرة الأطفال وخالية من البثور

خلطة القهوة والعسل الأبيض

هذه الخلطة فعالة جداً وقوية في الحفاظ علي نعومة البشرة وجعلها خالية من البثور وحب الشباب، وذلك لأن العسل يمنح البشرة الترطيب ويعالج البشرة الدهنية مما يجعل بشرتها صافية وخالية من الزيوت.

أما القهوة تعمل علي إزالة أثار بعد الحبوب وتعطي للبشرة إشراقه وتبييض، كما تساعد في تنظيف البشرة وتجعلها خالية من البقع والدهون.

مكونات خلطة القهوة والعسل الأبيض

  • ملعقة كبيرة من القهوة.
  • ملعقة كبيرة من العسل.

كيفية استخدام خلطة القهوة والعسل علي البشرة

نضع ملعقة القهوة مع العسل في وعاء صغير ثم نمزج المكونات جيداً، وذلك حتي نحصل علي مزيج سميك وقومي بدهن وجهك بحيث يكون علي شكل قناع علي الوجه.

نترك الخلطة علي الوجه لمدة 30 دقيقة ثم قومي بغسل الوجه بالماء البارد، وتستعمل هذه الخلطة كل يوم في الليل لمدة 3 أيام ثم مرة واحدة في الأسبوع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.