التخطي إلى المحتوى

الكثير من النساء تهتم دائماً بجمالها ومظهر وجهها الخارجي، لذلك تحرص علي أن تبدو بمنظر رائع وجذاب وهذا عن طريق شكل ورسمة الحواجب، فهي تعمل علي تكثيفها و أن تكون ذات مظهر خلاب.

أفضل وصفة طبيعية تجعل حواجبك كثيفة وثقيلة في وقت قليل

تعاني معظم السيدات من قلة كثافة الحاجب، مما تضطر إلي استخدام مستحضرات التجميل لإبراز جمال الحواجب وهذا ما يؤدي إلي تساقطها وإضعاف بصيلات الشعر مع كثرة الاستخدام.

لذا في هذا المقال سوف أقدم لكم أفضل وصفة طبيعية لتكثيف الحواجب وجعلها ثقيلة في وقت قليل ولن تتساقط مرة ثانية

وصفة جل الصبار وزيت الخروع

هذه الوصفة من أفضل وأقوي الوصفات التي تساعد علي زيادة كثافة الحواجب، وذلك لأن زيت الخروع من أقوي الزيوت التي تساعد في إنبات الشعر من الجذور وجعله كثيفاً وأيضاً يعمل علي زيادة نمو الشعر.

أما جل الصبار يعمل علي زيادة نمو شعيرات الحواجب، كما يجعلها كثيفة ومرتبة وذات منظر طبيعي رائع وذلك لأنه يحتوي علي نسبة كبيرة من مضادات الأكسدة.

مكونات وصفة جل الصبار وزيت الخروع

  • ملعقة كبيرة من جل الصبار.
  • ملعقة كبيرة من زيت الخروع.
  • ملعقة صغيرة من زيت الجرجير.
  • ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند.

كيفية استخدام وصفة جل الصبار وزيت الخروع علي الحواجب

نقوم بخلط المكونات مع بعضها حتي تمتزج جيداً، ثم نستخدم “ما سكارا”  قديمة ونمشط بها علي الحواجب مع عمل مساج للحاجب لمدة من 5 -10 دقائق، ويتم استعمال هذه الوصفة كل يوم قبل النوم.

وبذلك أكون قد قدمت لكم أفضل وصفة لتكثيف الحواجب وفي وقت قليل، وهذا لأن هذه الوصفة تحتوي علي مجموعة من الزيوت الهامة التي تساعد علي تكثيف شعر الحاجب وتوقف تساقطه.

ومن ضمن هذه الزيوت هو زيت جوز الهند الذي يعمل علي إنبات الشعر وتغذيته، كما يعمل علي تحفيز بصيلات شعر الحواجب ويجعلها أكثر قوة وكثافة.

لذا لابد من التقليل من استخدام مستحضرات التجميل والمكياج الخاص بتكثيف الحواجب، وذلك لأنها تؤدي إلي إضعافها وتساقطها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.