أقوي سيرم علاجي للشعر يطويل ويكثف الشعر بسرعه جنونيه وإيفاق التساقط نهائيا بإمكانك الآن صنع سيروم يعالج الشعر بالمنزل بالكثير من الطرق والمكونات الطبيعية الفعالة والسهلة، وهذا لكي نتفادى التعرض لأي أضرر للشعر على المدى البعيد، ويوفر عليك الكثير من المال التي نهدرها عند شرائها من الخارج، كما أنه من أهم ما يتميز به مكوناته الطبيعية الفعالة في الحصول على شعر طويل وكثيف وناعم بأسابيع قليلة، تعالي معي لكي تتعرفي على أهم مكوناته الطبيعية والحصول على نتائج مبهرة سوف تكتشفيها بنفسك عند تجربته.

كيفية صنع سيروم طبيعي للشعر

المكونات:
10 ملي من زيت الخروع.
30 ملي من زيت الأفوكادو.
بعض نقاط زيت المسك العطري.
30 ملي من زيت الأركان.
30 ملي من زيت الأركان.
10 نقاط من زيت الروز ماري.

طريقة التحضير:

يتم مزج جميع المكونات التي أحضرنها في السابق في إناء عميق فارغ، ويتم مزجهم بشكل جيد حتى تتجانس المكونات معاً، ونحتفظ به لاستخدامه عند الحاجة.
تحمل الزيوت العطرة الكثير من الفوائد الصحية المذهلة، أما بالنسبة للزيوت الأخرى تساعد على تغذية الشعر من الجذور والتخلص من مشكلة تلف الشعر وتوفر له التغذية اللازمة للعناية بالشعر الجاف.
وعند القيام بتطبيق السيروم بعد تنظيف الشعر وتجفيفه ويتم تقسيم الشعر لأربع أجزاء لسهولة توزيع السيروم على الشعر بطريقة جيدة، وسوف يعمل على تقوية الشعر وزيادة طوله وتحفيز كثافة الشعر بوقت قصير تلاحظين الفرق بنفسك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من موقعنا