التخطي إلى المحتوى

يُعد بنك ساب من أهم المصارف السعودية لما يقدمه من مزايا وخدمات تسعى في عمومها إلى دعم المواطن السعودي وتنمية الاقتصاد الوطني، واستكمالا لما نقدمه عن أهم أنواع حسابات بنك ساب، والتي تشمل ساب ادفانس، ساب بريميير، حساب وافر، حساب الاستثمار الإسلامي فى السلع، حساب المضاربة الإسلامي، حساب الرواد، الحساب الإسلامي الجاري، واليوم سنتحدث خصيصا عن نوعين من أهم الحسابات وهما حساب الرواد والحساب الإسلام الجاري.

حساب الرواد بنك ساب

يسعى حساب الرواد لتقديم منظومة متكاملة تشمل كل ما يتعلق بالخدمات المصرفية والتمويل الشخصي، لتقديم الدعم لكل موظف سواء كان تابع للقطاع العام أو الخاص، كما يقدم العديد من المزايا والمكافئات التي سيحصل عليها العميل فور انضمامه لحساب الرواد لدى بنك ساب.

بعض المزايا التي يوفرها حساب الروَّاد المصرفي من ساب

  • يقدم العديد من العروض والخصومات المميزة والمقتصرة فقط على عملاء حساب الروَّاد و المقدمة من شركاء بنك ساب لبيع التجزئة.
  • يستطيع العميل استخراج بطاقات ائتمانية إضافية لأفراد العائلة مجانا، كما يمكنه إصدار كشف حساب مجاني وكذلك إصدار دفتر شيكات مجاني.
  • يقدم حساب الرواد لدى بنك ساب الخدمات الخاصة بإدارة الثروات.
  • يقدم أيضا نظام الأولوية التلقائي في تقديم الخدمات عبر الفروع بالإضافة إلى تصميم خاص لبطاقة الروَّاد لأجهزة الصراف الآلي.
  • يمنح العميل مركز خدمة عملاء على مدار الساعة يُعرف بخدمة ساب دايركت، وكذلك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والتي تُعرف بخدمات ساب نت.
  • تسهيل خدمات التحويلات حيث يقدم تحويلات مجانية عبر ساب نت إلى حسابات المستفيد في HSBC الهند، ويتم دفع رسوم تحويل بقيمة 50 ريال سعودي أول مرة فقط لكل حساب مستفيد واحد.
  • يوفر أيضا خصم خاص على خدمات صناديق الأمانات.

الحساب الإسلامي الجاري بنك ساب

تم تصنيف الحساب الإسلامي الجاري من ساب على أنه أكثر الحسابات التي تحتوى على جميع المزايا التي تبحث عنها في حساب واحد، حيث يقدم للعميل إمكانية الحصول على دفتر شيكات وبطاقة صراف آلي، بما يتيح لك إجراء مختلف المعاملات المالية من أي مكان في العالم.

الخصائص والمزايا الرئيسية الخاصة بالحساب الإسلامي الجاري

  • يتمكن العميل من فتح الحساب الإسلامي الجاري لدى بنك ساب باستخدام العديد من العملات منها الريال السعودي، أو الدولار الأمريكي، أو الجنيه الاسترليني، أو اليورو.
  • يقدم الحساب للعميل دفتر شيكات مجاني، بالإضافة إلى كشف حساب بكل من اللغة العربية والإنجليزية.
  • يقدم أيضا بطاقة صراف آلي كما يتيح إجراء عدد غير محدود من المعاملات المالية في أي مكان في العالم.
  • يقدم للعميل خدمة التعليمات المستديمة، بالإضافة إلى خدمة التنبيه المجانية عن طريق الرسائل النصية القصيرة.
  • يمنح العميل مركز خدمة عملاء على مدار الساعة يُعرف بخدمة ساب دايركت، وكذلك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والتي تُعرف بخدمات ساب نت.

وبذلك نكون قد استعرضنا معا كل من حساب الرواد والحساب الإسلامي الجاري لدى بنك ساب، مع شرح كامل لكافة المميزات والخصائص لكل حساب على حدا.

هذا وقد قدمنا لكم حسابين من أهم حسابات بنك ساب، فقد تناولنا حساب الرواد وكل ما يقدمه من مزايا حيث يقدم العديد من العروض والخصومات، بالإضافة إلى  الخدمات الخاصة بإدارة الثروات والعديدمن الخدمات الأُخرى، وقد تناولنا أيضا الحساب الإسلامي الجاري وما يتقدمه من مزايا عديدة حيث أن كلا منهما يمنح العميل مركز خدمة عملاء على مدار الساعة يُعرف بخدمة ساب دايركت، وكذلك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والتي تُعرف بخدمات ساب نت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.