التخطي إلى المحتوى

تكثيف الشعر الشعر هو أكثر ما يميز المرأة و يبرز جمالها ويزيد من أناقتها لذلك لمراه تحلم بشعر كثيف صحي ذات طبيعة كثيفة، وذلك بهدف إبراز جمال المرأة واكتسابها ثقة في نفسها والقيام بتطويل الشعر وتكثيفه هو حلم تعيش من أجله العديد من النساء.

تكثيف الشعر

استخدام عصير البصل حيث أن البصل هو أحد المصادر الغنية بالكبريت، الذي يقوم بعملية تحفيز مادة الكولاجين داخل الأنسجة، كما أنه يساعد في مسألة إعادة نمو الشعر.

تكثيف الشعر بالبصل

نقوم بتقطيع البصل حبة من البصل إلى قطع صغيرة، ثم نقوم بعصرها وتصفيتها والحصول على عصير البصل، نقوم بدهن فروة الرأس بعصير البصل، ونقوم بتدليك الشعر بحركات دائرية، ونترك عصير البصل على الشعر لمدة ربع ساعة، ثم نقوم بغسل الشعر بالشامبو والماء الدافئ، للحصول على أفضل النتائج علينا تكرار الوصفة أسبوعياً.

تطويل الشعر

حيث أن البيض مصدر غني للبروتينات، لذا فإنه يقوم بمساعدة الشعر على الحصول على ما يجتاحه من بروتينات، كما أن البيض يحتوي على مادة البيوتين الذي لها دور فعال في الحصول على اللمعان والصحة.

  • طرق تحضير الوصفة: نأتي بإناء عميق ثم نقوم بوضع بيضتين وخلطهم جيداً، ثم نقوم بغسل الشعر ووضع خليط البيض على الشعر،ثم نقوم بترك الخليط على الشعر لمدة نصف ساعة، ثم نقوم بغسل الشعر بالماء الدافئ والشامبو جيداً، للحصول على أفضل النتائج علينا تكرار الوصفة مرتين أسبوعياً.

العناية بالشعر التالف

وصفة العناية الشعر التالف: الروز مارى نظرًا لأهمية هذه ألعشبه فهي تمنع التساقط وتكثف الشعر،المكونات كوب من الشامبو يفضل شامبو جونسون للأطفال،٢ملعقة كبيرة من الروز ماري المطحون تمزج المكونات جيدًا، ويغسل بها الشعر ولأفضل النتائج تكرر هذه الوصفة مرتين أسبوعيا جربيها بنفسك تنعيم الشعر وتكثيف اشعر بسرعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.