التخطي إلى المحتوى

العناية بالبشرة، مسألة التنظيف الكامل اليومي بطريقة لطيفة والعناية الجيدة بترطيب البشرة يساعد على الحفاظ على نضارة البشرة، حيث أن البشرة تعد مرآة لانعكاس جمال المرأة لذا يجب وضع جدول يومي للعناية بالبشرة والحفاظ على جمالها.

العناية بالبشرة

ماسك الحليب لتنقية وتنظيف البشرة

ناس يبقى هناء عميق ثم نقوم بوضع معلقتين من اللبن الحليب مع معلقة من عصير الليمون وأخرى من صودا الخبز وملعقة من العسل، نقوم بخلط جميع المكونات معا نحصل على عجين متماسك ثم نقوم بدهن البشرة بهذا النص ونتركه لمده ربع ساعه ثم نقوم بغسل البشرة بالماء الدافئ.

خلطة الحليب الطبيعي لترطيب الجسم

من المعروف أن الحليب يبقى الجلد ناعماً و نضراً و يقوم بتجديد خلايا البشرة، بصفة مستمرة ويحافظ على رطوبة الوجه، ويمكن استعماله من خلال حمام حليب كامل، كل ما يجب فعله هو القيام بسد حوض الاستحمام بالسداد الخاصة به وملئه باللبن الحليب و نقع الجسم فيه لمدة ربع ساعة كاملة، ثم بعد ذلك نقوم بشطف الجسم بالماء الدافئ والغسول، للوصول إلى أفضل النتائج يجب تكرار هذا الحمام بشكل يومي لمدة أسبوع كامل للحفاظ على رطوبة الجسم.

فوائد الحليب للبشرة

للحليب عدة فوائد للبشرة فهو يقوم بتقشير البشرة و إزالة خلايا الجلد الميتة وذلك من خلال الآتي:

يتم وضع ملعقتان من الشوفان مع كوب الحليب، ثم نقوم بعجن المحتويات معاً، و نقوم بوضع الخليط على الوجه ونتركه لمدة خمس دقائق ثم نقوم بحرق بطريقه لطيفه ثم نقوم بغسل البشرة بالماء الدافئ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.