التخطي إلى المحتوى

تكثيف الشعر بسرعة الشعر هو زينة المرأة وتاج جمالها، لذلك تسعى النساء إلى الاهتمام والعناية به، حيث أن الشعر في معظم الأوقات يتعرض إلى حرارة الشمس مما يؤدي إلى تلف الشعر وجفافه وتساقطه، لذلك يجب معرفة أفضل النصائح للعناية به.

تكثيف الشعر بسرعة

  • الحرص على شرب الماء: لابد من الحرص على تناول الماء بصفة يومية لما له من فوائد كثيرة منها الحفاظ على الشعر والجسم، كما أنه يجعل الشعر صحي ولامع.
  • استعمال الزيوت الطبيعية: الحرص على استعمال بعض خلطات الزيوت الطبيعية، والقيام بتدليك فروة الشعر بالزيوت للحصول على شعر صحي ومن أهم هذه الزيوت هو زيت الجوجوبا وزيت الزيتون وزيت الأرغان وزيت اللوز.
  • الابتعاد عن أشعة الشمس الضارة: لابد من القيام بالحفاظ على بصيلات الشعر من الأشعة الضارة للشمس وبصفة خاصة في فترة الظهر والقيام بارتداء وشاح أو قبعة للقيام بحماية الشعر من التعرض للجفاف.

تطويل الشعر

  • استعمال واقِ للشعر: من خلال استعمال بعض منتجات الشعر من أجل حماية الشعر من أشعة الشمس الحارقة الضارة والتي يمكن استعمالها بهدف تحجيم الضرر الذي يضر الشعر صيفاً.
  • غسل الشعر لابد من الحرص على غسل الشعر بشكل مستمر وجيد، ومسألة غسيل الشعر من شأنها تجديد زيوت الشعر الطبيعية لفروة الرأس مما يؤدي إلى إلى نضارة الشعر.

العناية بالشعر

وذلك من أجل الحرص على نمو الشعر بصورة أفضل في فترة الصيف لذلك يجب المداومة على تقليم أطراف الشعر من فترة لأخرى مما يؤدي إلى تحفيز الشعر على النمو بصورة طبيعية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.