التخطي إلى المحتوى

كيفية طلاء الجدران بتقنية الاستنسل القابل للغسيل بالماء والصابون، يمكنك بكل سهولة طلاء جدران المنزل بتقنية الاستنسل عن طريق اتباع بعض الخطوات المحددة والاستمتاع بطلاء مميز وذات لون وشكل رائع وجميل ولكن بعد هذه المواد المطلوبة وهي كالآتي

طقم استبسل قلم رصاص للحائط ودهانات لانتكس أو أكريليك وفرش الاستنسل واسطوانة وفوم كثيف بنهاية فيس تديرها وبكر طلاء منتظمة وكذلك وشاح لطلاء القاعدة وفرشاة وشريط الرسام المنخفض، ورذاذ لاصق مستوى استبسل متطور وورق رملي وسلم، صينية دهان، وألواح كبيرة من الستايروفوم.

 أولا خطوات التخطيط

قومي بتنقيب الالوانات من خلال عمل حركات دائرية للفرشاة تسمى التقنية الدوامة.

بعد ذلك قومي بتنظيف الجدران والعمل على إصلاح أي تشققات أو دقائق وإذا لطالبها ثم ضعي طبق أساسيه على السطح بطلاء مسطح من اللاتكس ثلاث طبقات وتركها لمدة 24 ساعة حتى تجف.

بعد ذلك ضعي الاستنسل في المستوى على الحائط وثبتيه من خلال استخدام شريط الرسام المنخفض.

بعد ذلك امتصاص الطلاء على اسطوان للتخلص من الطلاء الزائد وضعي ضغط المتوسطة على الأسطوانة لتجنب تسلم بإطلاق، ويمكنك تحتاجين إلى عمل ثلاث طبقات من الاستنسل للألوان الفاتحة على الداكنة وضعي الطبقة الأولى تجف في قبل عمل الطبقة الثانية.

وقومي بدهان جميع الجدران على حسب اللون والتصميم وضعي الشريط الأزرق على الأرض والسقف بعد ذلك ضعي اسطوان فوم كثيفة استبسل وقومي بلصقه على الحائط ويقوم بتكرارها وإزالة الطلاء الزائد وبعد ذلك يتم غسل لوحة الطلاء والاستنسل بكل سهولة عن طريق الماء والصابون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.