التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم اليوم أسرع ماسكات لتبييض الوجه بالفواكه بدون الحاجة إلى مستحضرات تجميل نهائيًا كما قدمنا أقوى أقنعة الفواكه للوجه سابقا، وأوضحنا كذلك سر خلطات التبييض سريعة المفعول بالإضافة إلى معرفة فوائد ماسك الفواكه للبشرة، ونضارتها التي تدوم، فالفواكه لها العديد من الفوائد العلاجية التي تعمل على راحة البشرة وإزلة توترها، لذا فإنه من الضروري استخدامها كعلاجات وجه طبيعية، وإليك أفضل فواكه تبيض بشرة الوجه تبييض فوري وتعتبر سريعة وسهلة، وهي من الفاكهة التي يمكنك أن تجربيها في المنزل، بالإضافة لخلطة الصبار لتفتيح البشرة الداكنة.

ماسكات لتبييض الوجه بالفواكه

أولاً: ماسك تبييض الوجه بالموز

يحتوي الموز على فيتامين ج وفيتامين ب 6 والبوتاسيوم والسيليكا ومواد مغذية تمنح بشرتك الحيوية والمرونة البشرة، وتساعد هذه الخصائص على إزالة التصبغ المفرط وحماية البشرة من أضرار أشعة الشمس، لذلك يعتبر ماسك الموز مثالي للبشرة الجافة والحساسة.

سوف تحتاجين إلى:

  • ثمرة موز
  • ملعقة صغيرة من العسل الطبيعي
  • نصف ملعقة صغيرة من عصير الليمون

الطريقة:

اهرسي الموز وأضيفي إليه العسل وعصير الليمون، اخلط المكونات جيدًا وضع الماسك على بشرة نظيفة، واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اغسليه.

ثانياً: ماسك لتبييض الوجه بالطماطم

تحتوي الطماطم على الليكوبين ومضادات الأكسدة القوية والفيتامينات B و C و E. تساعد هذه العناصر الغذائية في الحفاظ على بشرتك عن طريق امتصاص المزيد من الأكسجين، الذي يؤخرالشيخوخة ويحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة، وتقليل الطماطم السمرة والمساعدة على التفتيح.

وسوف تحتاجين إلى:

  • عصير ثمرة طماطم متوسطة.
  • ملعقة طعام من دقيق الشوفان.
  • ملعقة صغيرة زبادي.

الطريقة:

اخلطي عصيرالطماطم مع دقيق الشوفان والزبادي، ضعي القناع على وجهك ورقبتك، واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اغسليه.

ثالثاً: مقشر الألوفيرا والعسل لتببيض الوجه

يعد الصبار علاج لجميع المشاكل فهو مضاد للبكتيريا ومضاد للالتهابات ويغذي بشرة الوجه، كما يساعد العسل على ترطيب البشرة، يمكن تحضير هذا المقشر بخلط ملعقة كبيرة من العسل وجل الصبار في وعاء، ويمكن أيضًا إضافة زيت الكافور وملح الحمام للحصول على نتائج أفضل، ويساعد زيت الكافور على علاج خلايا الجلد الميتة، يتم وضع المعجون على البشرة، وفرك المناطق الخشنة، ثم تشطف بالماء الفاتر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.