التخطي إلى المحتوى

من اهم الشئون الخاص التي يبحث عنها العديد من المواطنين المقيمين بالمملكة العربية السعودية التسجيل بموقع الوليد ابن طلال للمساعدات الإنسانية والتي يديرها رجل الأعمال السعودي الوليد بن طلال، حيث تعد مؤسسة الوليد بن طلال هي من اهم المؤسسات التي تعمل في خدمة الأعمال الخيرية والغير هادفة في الربح وتعمل في مجال الخير وتقديم المساعدات المالية لمواطنيها القيمين بالمملكة السعودية، وكذلك تعمل في مساعدة الأسر الذين ازداد عليهم الحمل واقل دخلاً للمقيمين بالمملكة السعودية، حيث تضع مؤسسة الوليد ابن طلال أهداف محدده من اجل المساهمة علي زيادة العمل علي رفع مستوي الأسر التي أصبحت شديدة الاحتياج والتي تعاني من مشاكل اجتماعية وعدم قدرتها علي المعيشة،وقد حددت مؤسسة الوليد بن طلال عدت شروط للراغبين في الحصول علي مساعدات من اجل التسجيل في المساعدات المتاحة بالمؤسسة الخيرية وسوف نتعرف معكم من خلال موضعنا هذا عن كيفية التسجل بموقع الوليد بن طلال للحصول علي مساعدات من تلك المؤسسة الخيرية.

شروط التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال للمساعدات

للراغبين في التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال يتم بعض الشروط الواجب توافرها للحصول علي مساعدات في مؤسسة الوليد بن طلال للمقيمين بالمملكة العربية السعودية وهي كالتالي:

  1. ألا يتعدى الدخل الشهري الخاص بكل اسره عن 3000 الآف ريال.
  2. أن يكون الشخص غير ممتلك أي مبني أو سيارة باسمه حتي يستفيد من مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية.

رقم مؤسسة الوليد بن طلال للعمال الخيرية

حددت مؤسسة الوليد بن طلال في حالة الرغبة للاستفسار عن بعض الأسئلة أو بخصوص المساعدات المقدمة من المؤسسة وكيفية الحصول عليها، وقد تم تحديد الرقم الخاص بها وهو 966112110000 ومن خلال هذا الرقم يستطيع أي فرد  طرح كل  سؤال يرغب طرحه للاستفسار.

مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية

تهدف مؤسسة الوليد بن طلال الي تقديم كل الخدمات للمساعدات بجميع المقيمين بالمملكة العربية السعودية الذين يعانون من مشاكل مالية واجتماعية تساعدهم علي رفع مستوي المعيشة وقضاء حوائجهم، حيث قامت شركة مؤسسة الوليد بن طلال بتوفير منصبة إلكترونية من اجل التسهيل علي جميع المواطنين السعودين للتسجيل في مساعدات المؤسسة، حيث قامت مؤسسة الوليد ابن طلال الخيرية بتوفير المنصبة بتقنية مقدمة تعمل علي حفظ معلومات المواطنين الذين قاموا بالتسجيل بسرية تامة والقدرة علي الرد في اسرع وقت.

شروط مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية للحصول علي سيارة أو وحدة سكنية

ألا يزيد الدخل الشهري لمسئول الأسرة عن 3000 الأف ريال سعودي، أن يكون المتقدم غير ممتلك أي عقار أو سيارة باسم الشخص الراغب في الاستفادة من البرنامج الخيري داخل المملكة، التعهد بعد بيع أو تأجير الوحد السكنية التي يتم الحصول عليها من مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية، يجب عدم مطابقة الشخص المستفيد من قبل وزارة  الإسكان، أن يتم التقديم في البرنامج الخيري للوحدات السكنية والسيارات لمرة واحدة.

كيفية التسجيل في مؤسسة بن الوليد الخيرية

يمكنك التسجيل إلكتروني بالدخول علي الرابط الرسمي مؤسسة ابن الوليد، بعد الدخول علي الموقع قم باختيار أمر التسجيل الجديد، يتم تسجل الاسم رباعي، والبريد الإلكتروني، ورقم الجوال، يمكنك تسجيل رقم الهوية الخاص بكل شخص وتسجيل الحساب الخاص بك علي تويتر، يمكنك التأكد من صحة البيانات المسجلة، ثم الضغط علي تسجيل.

خطوات التسجيل بمؤسسة بن الوليد الخيري  للحصول علي وحدة سكنية أو سيارة

يمكن لأي مواطن بالمملكة العربية السعودية يرغب في الحصول علي سكن أو سيارة من مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية يمكنه التسجيل أولاً بالمؤسسة وذلك بأتباع الخطوات التالية:

  1. يمكن لأي مواطن الراغب في تسجيل بمؤسسة الوليد الخيري الدخول علي الموقع الرسمي موقع الوليد الإنساني.
  2. يمكنك تسجيل الاسم الرباعي بعد الدخول علي الموقع الرسمي وتسجيل رقم الهوية الوطنية والبريد الإلكتروني الخاص بالمواطن.
  3. يمكنك تسجيل رقم الهاتف الجوال الخاص بالمستفيد وحساب تويتر والضغط علي التسجيل.
شروط مؤسسة الوليد بن طلال للحصول علي وحدة سكنية

للمواطنين السعودين الراغبين في الحصول علي وحدة سكنية من مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية عليهم اتباع الشروط التالية للحصول علي الوحدة السكنية:

  1. أولاً لا يمك الإقامة بوحدة سكنية ألا بغرض السكن العائلي فقط.
  2. بعد الحصول علي الوحدة السكنية لا يمكن للمستفيد تأجير أو بيع أو التنازل عنها بخلاف المستفيد سواء أن كان كلها أو بعضها.
  3. يجب الحفاظ علي السكن بعد استلامه لا يمكن تكسير أو تعديل داخل السكن نهائياًُ.
  4. عدم أفعال مخالفة للدين نهائياً كما لا يمكن استخدام الأنشطة التجارية.
  5. يجب علي المستفيد أن يتحمل مسؤلية دفع فاتورة المياه والكهرباء والتليفون وكل ما يخص السكن.
  6. يجب علي المستفيد عندما يستغني عن الوحدة السكنية يقوم بتسليمها.
  7. في حالة وفاء المستفيد ” لا قدر الله” لا يمكن ورث الوحدة السكنية لمؤسسة الوليد بن طلال.
كيفية الحصول علي مساعدة مشروع الإسكان بمؤسسة الوليد بن طلال

يمكن للمواطنين بالمملكة العربية السعودية الراغبين في الحصول علي مساعدة مشروع الإسكان الخاص بمؤسسة الوليد بن طلال الخيرية، أولا يتم الدخول علي الموقع الرسمي لمؤسسة الوليد بن طلال للمساعدات الخيرية، وبعد الدخول علي الموقع الرسمي يمكنك كتابة الاسم رباعي ثم رقم الهوية الوطنية، ثم قوم بكتابة الميل الخاص بالمستفيد، ثم كتابة رقم الهاتف الجوال الخاص بك، ثم إضافة حسابك الخاص بالتويتر، وإدخال الرقم السري ثم الضغط علي إرسال.

التعليقات

  1. أبغاك توظفني في إدارة المجاهدين فقط وإذا ماتقدر سجلني عندك سعوده ب٣٠٠٠او اختصر عليك عطني مبلغ١٠٠٠٠٠بس وشكراً لاطمع زياده ✋

  2. انامتقاعدبراتب ٣٠٥٠ريال ولااملك سياره واعول اسره كبيره مكونه من ١٥من الابناء والاولاد وامي وزوجه ولااملك سياره والتسجيل في مؤسسه سموالامير طلال لازم عن طريق تويتر وماعندي تويتر فهل فيه طريقه حتى يوصل طلبي لسموالامير طلال لانه لووصل طلبي لن يردني الامير طلال خايب لاكن كيف يوصل الطلب هنا المشكله والله المستاان

  3. انامواطنه سعوديه متزوجه من أجنبي ولدي اطفال وزوجي قبل مده ترحل لليمن ومعدرجع ولدي اطفال ولايوجدلديه مصدر رزق من اي مكان ولايوجدلديه بيت ولاسياره الله يوفقكم ساعدني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.