التخطي إلى المحتوى

استعلم الان عن قروض بنك التسليف برقم الهوية ورقم السجل يفدم لكم بنك التنمية الاجتماعية قروض متعددة للمواطنين، وهي التي يطلق خدمات بنك التسليف، ويقوم بتقديم خدمات تيسير الزواج، والقيام بتمويل المشروعات الصغيرة وأيضاً المنشآت السكنية، ويهدف لتنمية المجتمع، وتعد هذه الخدمة من أهم الأساليب وأفضلها التي تكافح الفقر والاحتياج وقضاء الحاجة، ويبحث الكثير عن استعلام قروض بنك التسليف، وهذا ما نوضحهم لكم في هذا المقال تابعوا معنا.

الاستعلام عن قروض بنك التسليف

بنك التسليف والادخار أو كما يغرف ببنك التنمية الاجتماعية السعودي، هو من أهم البنوك الحكومية الموجودة بالمملكة العربية السعودية لأنه يعمل على تسهيل عمليات سحب القروض للمواطنين وبالأخص محدود الدخل للقيام بعمل مشاريع خاصة بهم، وعلى أن ترفع مستوى المعيشة ويتمتع بحياة كريمة، مما جعل مهمة الاستعلام عن قرض بنك التسليف أكثر ما يشغل بال الكثير من المواطنين.

كيفية الاستعلام عن قرض بنك التسليف برقم الهوية

في البداية قم بالدخول عبر الموقع الرسمي لبنك التنمية وهذا عن طريق الدخول النقر هنا
ومن ثم نقوم بتسجيل الدخول على الحساب الخاص بك من خلال إضافة اسم المستخدم، والرقم السري، ومن ثم قم بالنقر على موافق لكي يتم تسجيل الدخول للموقع.
بعد أن تقوم بتسجيل الدخول سوف يظهر لك كشف حساب خاص بك، وفما يتعلق بحسابك في بنك التسليف، ويشمل الكشف الأقساط التي يتم سدادها، والأقساط التي لن تدفع حتى الآن.
عند النقر على الخيار الذي يوجد في يمين الصفحة وهي الأقساط المستحقة وأيضاً المدفوعات.
عند النقر على ذلك الخيار سوف تظهر لك الصفحة التي نعرف من خلالها قيمة القرض، وجدول يقوم بتوضيح أرقام الأقساط، وما هو تاريخ الاستحقاق، وما هي قيمة الأقساط المتبقية وكيفية السداد.

 

شروط بنك التسليف

1-يجب ان يكون عمر المتقدم لا يقل عن 25 عام ولا يزيد عن 55 عام
2-ان يكون المتقدم سعودي الجنسية
3-يجب ان يكون الشخص المقدم للطلب متفرغ للمشروع
4-يكون حد ادني دخل المتقدم 2000 ريال سعودي
5-ملء استمارة برنامج البنك الائتماني وتكملة عملية التقديم

التعليقات

  1. الساده منسوبي بنك التنميه الاجتماعيه انا مقدم لديكم على اعفاء ولم تصدر لي الموافقه بالرغم اني مقدم عليه منذ١٤٣٦ وقيمتموه على دراسه بالرغم لي الاحقيه بالعفو كوني من مرضا النفسيين المراجعين للمستشفى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.