التخطي إلى المحتوى

فوائد الجلسرين السائل لتبييض البشرة بشكل آمن وطبيعي، يعتبر الجلسرين من أكثر المواد الطبيعية التي يتم استخدامها على البشرة ولا تتسبب في حدوث أي أضرار على البشرة حيث يتم استخراج الجلسرين السائل من بعض المواد الطبيعية مثل جوز الهند أو النخيل أو زيوت فول الصويا وليس له أي رائحة، ويتم استخدامه أيضا في صناعة مستحضرات التجميل وله الكثير من الفوائد، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم بشكل مفصل على فوائد الجلسرين السائل للبشرة وأفضل الوصفات التي تساعد على التبييض.

 فوائد الجلسرين السائل للبشرة

  •  الجلسرين يساعد في المحافظة على طبقات الجلد لوقت طويل ويحمي البشرة الدهنية من العوامل الخارجية التي تضر البشرة، ويدخل في معالجة بعض المشاكل التي تتعرض لها البشرة مثل البثور وحب الشباب.
  •  يساعد على علاج الالتهابات التي تحدث بسبب الإصابة بالعدوى أو البكتيريا ويتم إضافته إلى للصابون، لأنه يحافظ على ترطيب البشرة ونعومتها وادخل في معالجة الجفاف بالإضافة إلى أنه يعالج الأكزيما والصدفية.
  •  يساهم في تقليل الهالات السوداء وعلاج البقع الداكنة في البشرة والتخلص من الشوائب ويساعد على توحيد لون البشرة وتبيضها.

 وصفات الجلسرين السائل للتبييض

يتم خلط أربع ملاعق من الجلسرين مع ملعقتين من عصير الليمون ويتم وضعها على المكان المراد تفتيحه لمدة ساعتين، وبعد ذلك يشطف بالماء الفاتر.

 الجلسرين السائل لعلاج النمش

يتم تجهيز فنجان من الأرز المطحون ملعقتين من الجلسرين وملعقة من الحليب السائل وتخلط جميع المكونات مع بعضها ووضع على المكان المراد تفتيحه أو المنطقة الموجود فيها النمش وتترك لمدة نصف ساعة وبعدها يغسل بالماء الفاتر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.