التخطي إلى المحتوى

في موضوعنا اليوم جئنا إليكم بأفضل 5 منتجات طبيعية وطبية لعلاج تساقط الشعر بشكل نهائي وأكيد، وكل منها تمت تجربتها من قبل العديد من النساء والرجال وحققت نجاحاً كبيراً وفاعلية شديدة، وسوف نبدأ أولا في تحضير وصفتين طبيعيتين لتحضير شامبو من المنزل لإيقاف تساقط الشعر، ثم بعد ذلك سوف نقدم لكم أفضل ثلاثة منتجات طبية لعلاج التساقط والتلف بشكل آمن وسريع.

أفضل 5 منتجات لعلاج تساقط الشعر بشكل نهائي

أولا تحضير شامبو الطبيعي لعلاج تلف الشعر فوراً

مكونات الشامبو الأول

  • ملعقتين كبيرتين من شامبو الأطفال.
  • ملعقة كبيرة من زيت الخروع لإيقاف تساقط الشعر .
  • ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند.
  • ملعقة كبيرة من الجلسرين النباتي.
  • نصف كوب من الماء.

طريقة التحضير والاستخدام

يتم تحضير وعاء ثم يُضاف مقدار كلا من الشامبو، زيت الخروع، زيت جوز الهند، الجلسرين والماء أيضا، ثم يتم التقليب جيدا والخلط باستخدام الخلاط اليدوي حتي يتم الحصول علي قوام شامبو، يُغسل الشعر بهذا الشامبو ويُدلك تدليك خفيف بأطراف الأصابع والرأس على وضعية الركوع؛ من اجل تنشيط الدم والأكسجين مما ينتج عنه توقف تساقط الشعر وتحفيز نموه، ثم يُشطف الشعر بالماء.

مكونات الشامبو الثاني

  • كوب صغير من حليب جوز الهند.
  • ملعقة من عسل النحل الأبيض.
  • ملعقة كبيرة من زيت الزيتون البكر.
  • ملعقة كبيرة من جل الالوفيرا.
  • ثلاثة ملاعق كبيرة من شامبو الأطفال.
  • ملعقة كبيرة من زيت فيتامين E.

طريقة التحضير والاستخدام

يتم تحضير وعاء ثم يُضاف إليه  المكونات السابق ذكرها ثم يتم الخلط جيدا، ويُطبق الشامبو علي الشعر مع التدليك الخفيف والرأس علي وضعية الركوع، ثم يُشطف الشعر بالماء، يُستعمل من مرتين الي ثلاثة في الأسبوع لإيقاف تساقط الشعر نهائياً.

ثانياً أفضل 3 منتجات طبية لعلاج التساقط وزيادة كثافة الشعر

شامبو لاريتيل Laritelle العضوي

يعتبر أفضل شامبو للشعر المتساقط والتالف ومكوناته طبيعية 100%، وهو غني بمضادات الأكسدة والعناصر المفيدة لتعزيز نمو الشعر حيث يحتوي على كل من الخزامي والزنجبيل وإكليل الجبل والقرنفل، وهو يساعد على تنشيط فروة الرأس وبصيلات الشعر، ويعمل هذا الشامبو على تقوية الشعر من الجذور ويبطئ من الشيب المبكر، ويمنع تساقط الشعر ويعيد للشعر الخفيف والتالف حيويته وقوته.

شامبو نيوكسين Nioxin لعلاج التساقط

أشاد به الكثير من المستخدمين من النساء والرجال في السنوات الأخيرة، وهو يحتوي على خليط من الأعشاب والنباتات التي تعطي فروة الرأس التغذية الكاملة، وتساعد على علاج تساقط الشعر وزيادة كثافته وقوته، كما أنه يقلل أعراض الحكة والتهابات الجلد الناتجة عن القشرة، وهو من العلامات التجارية الشهيرة والمعروفة على مستوى العالم.

 شامبو Pure Biology لزيادة الكثافة ومنع التساقط

صنع في الولايات المتحدة ويعتبر هو الحل الأفضل لعلاج الشعر الخفيف والتالف، وافضل شامبو طبي لعلاج تساقط الشعر للرجال، ويزيد كثافة الشعر بفاعلية كبيرة؛ لما يحتويه من عناصر غنية بمضادات الأكسدة والأحماض الأمينية المفيدة والبيوتين والكيراتين وإكليل الجبل أيضا، كما يحتوي على الشاي الأخضر وبالميتو وزيت روزماري ولا يحتوي على البارابين، يتميز هذا الشامبو بتحفيز نمو الشعر ومنع تساقطه وزيادة سمك وكثافة الشعر بفاعلية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.