التخطي إلى المحتوى

وصفة بدون غسل رشة قبل النوم يعالج شيب الشعر والصلع يطول ويكثف الشعر بجنون هل تعاني من مشكلة تساقط الشعر؟ هل تعاني من الصلع وهيشان وجفاف الشعر؟ ترغبين بالحصول علي شعر صحي قوي لامع، اليوم سوف نضع لكم أفضل وصفات للتخلص من كل هذه المشاكل التي تزعج الكثيرون من النساء ومنهم من يلجأ إلى مستحضرات باهظة الثمن ولكن دون فائدة، واليوم نقدم لكم أفضل بخاخات طبيعيه لمحاربة الصلع والتخلص من تساقط الشعر نهائيا والتي تعمل على تقوية البصيلات وتعيد نمو الشعر بشكل طبيعي، ويمكن ببساطة تحضيرها في المنزل بمكونات طبيعيه بسيطة ولضمان أفضل النتائج.

افضل بخاخ لنمو الشعر

 

1-زيت الزيتون

من أفضل الزيوت المعروفة والتي تستخدم للشعر والبشرة ونتائجه مذهلة، يمكنك استخدام كمية متساوية من زيت الزيتون وزيت الخروع ووضعهم في بخاخ، ويرش الشعر من الجذور وحتي الأطراف ويدلك الشعر تماما لمدة لا تقل عن 5 دقائق بهذه الزيوت، يترك علي الشعر المغطاة من باليل ويغسل في الصباح ، تكرر الوصفة ثلاث مرات خلال الأسبوع وسوف تلاحظين نتيجة رائعه.

2-قشر الرمان

قومى بوضع قشور الرمان في أناء به كوب من الماء علي نار متوسطه واتركيه حتى الغليان، وقومى بوضعه في بخاخ بعد ما يبرد تماما، قومي برش الشعر من الجذور وحتي الأطراف ويترك على الشعر أكبر عدد ساعات قبل الاستحمام، ويغسل الشعر وتكرر الوصفة من مرتين إلى ثلاث مرات خلال الأسبوع سوف تلاحظين نتيجة ممتازة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.