التخطي إلى المحتوى

معاشات التقاعد لشهر سبتمبر الحالي، أعلن الديوان العام للتقاعد عن موعد صرف معاشات التقاعد في شهر سبتمبر، موضحاً أنه قد جاء مع موعد إجازة العيد الوطني بالسعودية، موضحاً أنه لا نيه لتغير موعد صرف المعاشات.

إجازة العيد الوطنى تزامناً مع صرف معاشات سبتمبر

تأتي عطلة العيد الوطني لعام 1442 يوم الأربعاء 23 سبتمبر وتستمر حتي السبت 26 سبتمبر، لتكون الأجازة أربعة أيام، ويعود العمل يوم الأحد الموافق 27 سبتمبر.

الديوان العام وجهودة للمتقاعدين

يقدم الديوان العام عدة خدمات للمواطنين وخاصة أصحاب المعاشات وتعد من ضمن تلك الخدمات:

  • يعمل الديوان على دعم المتقاعدين والمستفيدين من المعاشات.
  • مراعاة مصالح المستفيدين من معاشات المتقاعدين، وذلك يما يتوافق مع الهدف الاستراتيجي لتقديم خدمات عالية الجودة للعملاء.
  • وزارة الداخلية السعودية ملتزمة بتوفير حياة كريمة للمواطنين السعوديين.

موعد صرف معاش سبتمبر 2020

أعلنت المؤسسة العامة للتقاعد بالسعودية عن موعد صرف المعاشات لشهر سبتمبر الجالاي وذلك يوم 23 سبتمبر، وذلك بالتوافق  مع ذكرى الاحتفال بالعيد الوطنى، والذي تقام فيه الحفلات الموسيقية والمهرجانات، ونظراً لظروف الحالية التي تمر بها المملكة من انتشار فيروس كورونا المستجد سيتم منح إجازة للمواطنين والمقيمين بالمملكة، وذلك بدون عمل أي إحتفالات لمنع إنتشار الوباء، مع فتح المحلات والمولات وأماكن ألعاب الاطفال والهايبر ماركت تلك الأماكن التي تزيد قيمتها عن 60% خلال أيام العيد الوطني من الخصومات.

الجدير بالذكر هنا أن إجازة العيد الوطني يتم منحها للمواطنين والمقيمين بالسعودية العاملين فى القطاعات الخاصة والحكومية، مع عودة العمل بعد منحهم إجازة أربعة أيام.

وبذلك نكون قد أوضحنا لقراءنا كافة الفاصيل الخاصة بموعد صرف معاشات التقاعد لشهر سبتمبر لعام 2020، والذي جاء تزامنا مع إجازة العيد الوطني التي تمنح للمواطنين بالقطاع الخاص والحكومي، والذي أكدت الجهات المختصة على أن صرف المعاشات ليس له علاقة بتلك الإجازة ولا نية لتأخير الصرف، وقد جاء ذلك بعد عدة تساؤلات وجهت إلى المؤسسة العامة لتقاعد فى السعودية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “توتير”، ونحن فى انتظار أي أسئلة أو استفسارات من جانب أصحاب المعاشات فيما يتعلق بمعاشات شهر سبتمبر الجاري لعام 2020

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.