سعر ومواصفات آيفون 12 IPhone الجديد

بدأ العديد من محبي منتجات شركة آبل الأمريكية الشهيرة البحث عن سعر ومواصفات هاتف آيفون 12 IPhone 12 الجديد والذي كانت قد أعلنت عنه شركة آبل خلال مؤتمرها الصحفي الخاص بالإعلان عن مواصفات هاتفها الجديد، وذلك مع اقتراب إتاحة الهواتف الجديدة في الأسواق حول العالم لكافة الجماهير.

وقد قامت شركة آبل بطرح أربع أجهزة محمول جديد، وهي Iphone 12 و Iphone 12 mini، و Iphone 12 Pro، وIphone 12 Pro Max، وذلك من خلال طرح هذه الهواتف خلال المؤتمر الرسمي الذي كان قد أقيم مساء يوم الثلاثاء الماضي، والذي يعرف لدى العامة باسم Apple Event حيث تقوم شركة آبل خلال هذا المؤتمر بعرض منتجاتها الجديدة، والتفاصيل الخاصة حول هذه المنتجات.

صندوق iPhone 12 وغضب من محبي Apple

هاتف آيفون 12 هو أحدث هواتف شركة آبل الأمريكية، والذي قامت بإصداره الشركة لمحبي منتجات آبل، حيث يتهافت الملايين حول العالم على شراء هواتف آيفون الجديدة والتي تنتجها الشركة الأمريكية، خاصة وأنها رائدة في مجال صناعة الهواتف الذكية، كما أنها تحاول أن تلبي رغبات محبيها في كل إصدار من الهواتف تنتجه الشركة.

فخلال مؤتمر Apple الذي تم عقده هذا الأسبوع فإنه قد أعلنت الشركة أن صندوق الهواتف الجديدة لن يحتوي على الشاحن أو سماعة الأذن الخاصة بالجهاز، وهو الأمر الذي أثار غضب العديد من محبي منتجات شركة Apple.

وكانت شركة آبل الأمريكية خلال مؤتمرها أعلنت أن الإصدارات الجديدة من هواتف آيفون لن تحتوي على الشاحن أو سماعات الأذن، حيث سيكون صندوق هواتف آيفون الجديدة لن تحتوي على هذه القطع، وستكون علبة الهواتف الجديدة من كابل USB-C، وLightning ومن الواضح أن هذا سيكون أحد سياسات شركة آبل في السنوات القادمة حتى سيتم تطبيق ذلك مع إصدارات الهواتف القديمة، وضمن هذه الإجراءا التي اتخذتها شركة آبل فإنه عند قيامك حالياً بشراء هاتف iPhone 11 من خلال موقع آبل فإنك ستحص على الهاتف دون الشاحن وسماعات الأذن ضمن صندوق الهاتف.

IPhone 12

وهاتف آيفون 12 الجديد هو هاتف تم صناعة إداره من مادة الألومنيوم، كما أن له واجهة أمامية مصنوعة من الزجاج من مادة مقاومة للماء والغبار حيث أنه مصون من نوع Olephobic.

كما أن الهاتف الجديد من إنتاج شركة آبل الأمريكية يتميز بأنه يعمل بمعالج A14 Bionic مصنع من 7 نانو متر، وسداسي النواة، كما أنه يحتوي على وحدة معالجة رسومية متطورة ومحسنة من نوع Apple GPU.

مواصفات آيفون 12

ويعمل هاتف آيفون بنظام تشغيل IOS 14، وهو يعتبر أحدث نظام تشغيل للهواتف حتى الآن قامت بإنتاجه الشركة الأمريكية.

وبالنسبة لأبعاد هاتف IPhone 12 الجديد فهي 9 × 19.5 ويتم دعم خاصية التدرج اللوني في الشاشة.

مميزات شاشة آيفون 12 الجديد

وتمتاز شاشة هاتف آيفون 12 الجديد بأنها ذات مقاس 6.4 بوصة، وبدقة 2688×1242 بكسل، كما أنها مصنعة من مادة Super Retina OLED.

سعر آيفون 12

وبالنسبة للجميع يتساءل الآن عن سعر هاتف IPhone 12 الجديد والذي من المقرر طرحه في الأسواق خلال الأيام المقبلة، فقد قامت الشركة الأمريكية المنتجة لهواتف آيفون بإنشاء ثلاثة إصدارات من نوع آيفون 12 وهذه الإصدارات تختلف من حيث السعر، والمساحة التخزينية، وحجم الذاكرة وإليكم قائمة بأسعار هاتف آيفون 12 الجديد:

الهاتف السعر الذاكرة مساحة التخزين
آيفون 12 1100 دولار أمريكي 4 جيجا بايت 128 جيجا
آيفون 12 1250 دولار أمريكي 4 جيجا بايت 256 جيجا بايت
آيفون 12 1450 دولار أمريكي 4 جيجا بايت 512 جيجا بايت

مواصفات Iphone 12 القياسية

وبالنسبة للمواصفات القياسية الخاصة بهاتف آيفون 12 الجديد فهي كالتالي:

  • حجم الشاشة 6.2 بوصة.
  • دقة الكاميرا الأمامية 12 MP.
  • RAM الذاكرة العشوائية  4GB.
  • قوة البطارية  3200 ملي أمبير.
  • نظام التشغيل IOS 14.
  • المعالج Apple A14.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *