التخطي إلى المحتوى

مكونات طبيعية تساعد على تخسيس البطن بشكل سريع، الماء مفيدة لصحة الجسم والشعر ولا يمكن الاستغناء عنها لأنها تساعد الجسم على التخلص من السموم والأملاح و الترسبات الموجودة في الجسم، بالإضافة إلى أنها تساعد على إذابة الدهون في جسم الإنسان ولكن من خلال مقال اليوم سوف نتعرف على بعض المكونات الطبيعية التي يتم إضافتها للماء تساعد على حرق دهون البطن بشكل سريع.

 الماء والثوم لإذابة الدهون البطن

أكدت الدراسات الحديثة أن تناول الثوم يساعد على تحسين نسبة الكولسترول في جسم الإنسان والتخلص من السموم الموجودة في مقاومة العديد من الأمراض التي تهاجم الجسم، ويعمل على تقليل ضغط الدم المرتفع بالإضافة إلى أنه يساهم في حرق الدهون في الجسم والدهون المتجمعة في البطن وذلك عند تقطيعه أو طحنه أو مضغة.

ويمكنك أيضا إحضار كوب به ماء ووضع فصين ثوم ويتم تقطيعه، ويترك على الأقل لمدة 15 دقيقة أو يفضل يطلع لمدة ساعتين وبعد ذلك يتم تناول الماء.

 الماء والتفاح والقرفة

عند تناول التفاح مع القرفة يساهم بشكل كبير في تقليل الوزن والتخلص من الدهون الزائدة في الجسم بفضل احتوائها على مضادات الأكسدة الهامة لصحة الجسم والعديد من الفيتامينات، وخاصة أن القرفة تحتوي على بعض المركبات التي تقلل نسبة الكولسترول والقضاء على مرض السكري.

قومي بتقطيع شريحتين من التفاح وتكون رفيعة وضعي عليهم 2 عود قرفة في إبريق واتركيهم في الثلاجة لمدة ساعتين وبعد ذلك يمكنك تناولها على مدار اليوم.

 الماء والخيار لحرق الدهون

يمكنك تقطيع شرائح من الخيار و تجميدها في الفريزر وإضافتها للماء ويمكن إضافة القليل من الليمون والنعناع وتناولها على مدار اليوم، حيث تساعد بشكل كبير على حرق الدهون والإحساس بالشبع لوقت طويل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.