التخطي إلى المحتوى

طريقة عمل وصفة سمك السلمون بالعسل وصويا الخصوص بالخطوات، طريقة عمل وصفة سمك السلمون بالعسل وصويا الخصوص بالخطوات، يعتبر سمك السلمون من أفضل أنواع السمك التي يحب تناولها الكثير من الأشخاص ويتم تجهيز العديد من الوصفات بسمك السلمون وبالتالي تحاول الكثير من سيدات البيوت بتجهيز أشهى الأكلات اللذيذة والمتنوعة ولا تحتاج الكثير من الوقت أنت تجهيزها، لهذا سوف نعرض لكم من خلال مقال اليوم طريقة عمل سمك السلمون بالعسل وصويا الخصوص بالخطوات وبشكل مفصل.

 عمل سمك السلمون بالعسل

المكونات، اثنين شرائح سمك السلمون وقليل من الملح والفلفل وملعقتين زيت زيتون وملعقتين زبده ثلاث ملاعق عسل وثلاث مرات صلصة الصويا و 2 حبه ليمون ورز مطبوخ للتقديم.

تجهيز سمك السلمون بالعسل وصويا الصوص

أولا يتم تتبيل السلمون بالملح والفلفل ثم احضري وعاء متوسط ضعي فيه ملعقتين من زيت الزيتون ثم ضعي السلمون واتركيه لمدة خمس دقائق مع التقليب، ولكن تجنبي أن يحترق وبعد ذلك قومي بإخراجه من الطاسة في طبق نظيف.

بعد ذلك قومي بوضع الزبدة والعسل وعصير الليمون وكذلك الصلصة الصويا في نفس الوعاء على نار هادئة لمدة دقيقتين وقلبي هذا الخليط حتى يتجانس ويصبح ثقيل.

بعد ذلك قومي بوضع السلمون في هذه الطاسة على الخصوص وقلبيه لمدة خمس دقائق وبعد ذلك قومي بتجهيز طبق التقديم وضعي فيه أرز أبيض وضيفي عليه السلمون ثم ابدائي بوضع الصوص عليه وضيفي عليه القليل من عصير الليمون وبالهناء والشفاء وتناوله بجانب الأرز الأبيض أو الخبز والسلطة الخضراء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.