التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي هو الموعد الحاسم الذي ينتظره كل متابعين الدوري الانجليزي لكرة القدم حيث وصل الدوري إلى الجولة الثانية، قام اللاعب المصري العالمي محمد صلاح بإنقاذ الموقف من بعد أول هزيمة حدثت في البريميليج أمام ليدز يونايتد حيث قام بتسديد الهدف الرابع في نهاية المباراة بضربة جزاء لتنتهي النتيجة  4 – 3 بفوز ليفربول.

قام الفرعون المصري محمد صلاح بالاحتفال بالهدف على طريقة اللاعب مؤمن زكريا تأييداً له وتعاطفاً مع حالته المرضية التي يمر بها كلفتة إنسانية كما فعل لاعبين نادي الأهلي المصري عند تسديد الأهداف.

تشكيل ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي

موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي والقنوات الناقلة

تم تحديد موعد المباراة يوم الأحد 20 سبتمبر لعام 2020 ميلادياً الموافق 3 صفر لعام 1442 هجرياً في الساعة السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة على ملعب ستامفورد بريدج وهو ملعب نادي تشيلسي لكرة القدم.

يعتبر موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي صعبة بالنسبة لفريق ليفربول حيث تمت هزيمته مرتين في الشهر الماضي، كانت الهزيمة الأولى أمام فريق البايرن ميونخ حيث خرج من دوري الأبطال، والهزيمة الثانية في المباراة النهائية كانت على يد فريق الأرسنال الذي فاز بكأس الاتحاد الانجليزي بعد مباراة قوية.

مباراة تشيلسي القادمة
مباراة ليفربول القادمة

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد تشيلسي

تستحوذ شبكة قنوات بي إن سبورت على جميع الحقوق التلفزيونية الحصرية لبث الدوري الانجليزي على الهواء مباشر لموعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي، وسوف تذاع المباراة على القناة رقم 1 في الموعد المحدد. يمكنك أيضاً متابعة المباراة عن طريق البث المباشر من على الإنترنت التي يقدمها لك العديد من المواقع الرياضية الحاصلة على تصريح البث المباريات من خلالها.

تشكيل ليفربول وتشيلسي

لم يتم التصريح بشكل رسمي من قِبَل نادي ليفربول أو نادي تشيلسي حول تشكيل المباراة القادمة حتى هذه اللحظة ولكن من المتوقع أن يكون تشكيل ليفربول كما يلي:

تشكيل تشيلسي
تشكيل ليفربول
  • الهجوم: محمد صلاح، ماني، فيرمينو.
  • منطقة خط الوسط: فينالدوم، هندرسون، فابينيو.
  • الدفاع: روبرتسون، ماتيب، فان دايك، أليكسندر أرنولد.

أما التشكيل المتوقع لفريق تشيلسي هو:

  • الهجوم: أبراهام، ماونت، وليليان.
  • خط الوسط: كوفاسيتش، كانتي،جورجينيو.
  • الدفاع: إيمرسون، كريستنسن، توموري، أزبيليكويتا.

قد تختلف التشكيلة في بعض اللاعبين باختلاف ظروف المباراة حسب ما يراه المدرب من أولوية انتصار فريقه.

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.