التخطي إلى المحتوى
  1. كيفية التخلص من الكرش في 3ايام فقط نتيجة فعاله رجيم البيض لخسارة الوزن من أكثر الأنظمة الغذائية انتشار ويلجأ لها الكثير في الفترة الأخيرة لخسارة الوزن المكتسب، ويوجد الكثير من أنواع البيض ولكن يعتبر بيض الدجاج هو الأكثر تداول، ويوجد به الكثير من العناصر الغذائية الهامة من فيتامينات ومعادن، التي تعد جزء أساسي من النظام الغذائي، ويعتبر البيض إذا متواجد بكل منزل وقليل التكلفة، ولكن قد يتساءل الكثير على أن هل رجيم البيض حصي أم لا، فيما يتعلق بالكوليسترول، ولكن طالما يتم استخدامه بشكل معتدل لا داعي للقلق، ونحن اليوم سوف نتعرف معنا على رجيم البيض لخسارة الوزن.

رجيم البيض 3 أيام لخسارة دهون البطن

اليوم الأول

يتم تناول حبتان من البيض المسلوق مع ثمرة خيار وتوست أسمر، أما بالنسبة لوجبة الغذاء يتم تناول طبق فاكهة مسموح بتناول البرتقال أو التفاح والكمثري، ووجبة العشاء تكون عبارى عن بيضة مسلوقة وعبوة من الزبادي خالي الدسم.

اليوم الثاني

وجبة الإفطار عبارة عن تناول بيضة مسلوقة مع كوب من عصير البرتقال غير محلي، ووجبة الغداء تكون عبارة عن ربع دجاج مشوي منزوع الجلد مع طبق كبير من السلطة، ووجبة العشاء يتم بها تناول كوب من الحليب خالي الدسم مع ثمرة من الفاكهة ومن الأفضل أن تكون تفاحة.

اليوم الثالث

في الإفطار تتناول بيضة مسلوقة وثمرة برتقال طازج، وفي الغذاء تناول شرحة من اللحم المشوي مع شرائح من الخيار والطماطم أيضاً، والعشاء تتناول حبتان من البيض المسلوق.

مشروبات تساعد علي تخسيس الكرش

الشاي الأخضر
يعمل الشاي الأخضر على ارتفاع درجة حرارة الجسم مما يعمل علي تحفيز الدهون، يتم شرب ثلاث أكواب من الشاي الأخضر يوميا قبل الإفطار والغذاء والعشاء مع تقليل الوجبات والابتعاد عن السكريات والحلويات وسوف تلاحظين نتيجة مذهلة خلال أسبوع.

القرفة
تعمل القرفة على زيادة معدل الحرق بالجسم ويمكن تناول القرفة مشروب يومي او وضعها مع أي مشروب مثل الشاي أو القهوة او اى مشروبات أخري للتخلص من الكرش و زيادة الحرق بالجسم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.