التخطي إلى المحتوى

«هل جميع منتجاتها حلال أم لا؟».. «نوتيلا» تثير الجدل بسبب إجابتها التي تراجعت عنها، تعتبر شركة نوتيلا الأمريكية هي الشركة الأشهر على الإطلاق في تصنيع كافة أنواع الشوكلاته السائلة أو العادية والتي تلقى إقبالاً عليها من قبل نسبة لا بأس بها من الأشخاص الموجودين إما في الدول العربية أو في الولايات المتحدة “منشأ الشركة” حيث تدور حالة من الجدل والأحاديث حول خلال المنتجات التي تقدمها نوتيلا بعد تغريدة نشرتها الشركة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر وقامت على الفور بحذفها، حيث أكدت بعد ذلك أن جميع منتجاتها حلال.

منتجات نوتيلا الأمريكية حلال أم حرام

نوتيلا
منتجات نوتيلا

يذكر أن أكد المتعاملين مع الشركة طرح سؤالاً على موقع التواصل الاجتماعي تويتر يسأل من خلاله حول مدى خلال منتجات الشؤكة، لترد الشركة في تدوينة قصيرة لها بأن كل المنتجات ليست خلال الأمر الذي أثار غضبا ومهاجمة من قبل عدد كبير من المهاجمين ولكن بعد فترة قليلة قامت الشركة بحذف التغريدة وقامت لإعلان أنه مجرد خطأ وان جميع المكونات لديها حلال.

قد يهمك:

طريقة عمل النوتيلا في المنزل بأسهل وأسرع وصفة ونفس طعم الجاهزة

المكونات المستخدمة في شركة نوتيلا الأمريكية

ذكرت شركة نوتيلا في اعتذار لها بأن جميع مكوناتها حلال ومتوافقة مع الشريعة الإسلامية ولا تستخدم أي مواد حرام عند تصنيع شوكولاتة نوتيلا، وأعلنت أيضاً ان الشركة على شهادة تصنيع المنتجات متوافقة مع الشريعة الإسلامية من طرف ثالث، هذا وأعلنت أن التغريدة القصيرة التي قامت بنشرها كانت عن طريق الخطأ فقط وأضافت أيضاً أنها تستخدم المواد التالية في تصنيع الشوكولاتة:

  • زيت النخيل.
  • الكاكاو.
  • البندق.
  • مسحوق الحليب خالي الدسم.
  • السكر.

ويتم تصنيعها مع مراعاة معايير النظافة العالمية عند التصنيع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.