التخطي إلى المحتوى

تسعى الفتيات دائما للحصول على بشرة بيضاء وأكثر نضارة وجمال وبسبب ذلك تقوم بشراء منتجات تجميلية من أجل الحصول على بشرة ذات إشراقة مميزة بين الجميع ولكن هذا يحتاج إلى وقت كبير، ولذلك نحن في هذا المقال سوف نقدم لكم وصفة لتبييض الوجه من اول استعمال فتابعونا.

وصفة الزبادي

  • نقوم بخلط 3 ملاعق كبيرة من الزبادي مع قطرات من عصير الليمون ثم نقوم بوضع المزيج على الوجه والرقبة ونتركه حتى يجف.
  • ثم نقوم بغسله بالماء الفاتر ومن الممكن إضافة العسل على هذه الوصفة للحصول على نتيجة أفضل، حيث يقوم الزبادي بتبييض الجلد بشكل طبيعي لأنه يحتوي على حمض اللاكتيك كما يقوم بترطيب البشرة.

وصفة الطماطم

  • نقوم بمزج لب الطماطم مع ملعقة صغيرة من دقيق الشوفان ثم نضيف ملعقة من الزبادي ونقلب المكونات حتى تتجانس ثم نقوم بوضع المزيج على الوجه ونتركه لمدة 20 دقيقة ثم يغسل بالماء البارد.
  • تعتبر الطماطم من المواد الطبيعية الفعالة لتبييض الجلد كما تقوم بمعالجة جميع مشاكل البشرة وتقوم أيضا بتقشير البشرة وتساعد في التخلص من خلايا الجلد الميت ولذلك فهي تجعل البشرة أكثر نضارة وجمال.

عصير الخيار والعسل

  • نقوم بمزج كمية مناسبة من عصير الخيار مع ملعقة من العسل ثم نقوم بمسح الوجه بهذا المزيج باستخدام قطنة وكرر ذلك عدة مرات حتى يجف المزيج من الوجه ثم يغسل بالماء وسوف تندهشي من النتيجة.

زيوت طبيعية

نقوم بخلط كمية متساوية من زيت جنين القمح وزيت اللوز الحلو وزيت الذرة ثم نقوم بدهن الوجه بهذا المزيج قبل الذهاب للنوم وفي الصباح نقوم بغسل الوجه بالطريقة المعتادة، تكرر هذه الوصفة يوميا للحصول على النتيجة المطلوبة.

اللوز والزبادي

نقوم بخلط 2 ملعقة من اللوز المطحون مع 2 ملعقة من الزبادي ثم نقوم بوضع المزيج على الوجه ونتركه لمدة 15 دقيقة ثم نقوم بغسل الوجه بالطريقة المعتادة تكرر هذه الوصفة يوميا للحصول على وجه أكثر بياض ونعومة.

الألوفيرا

نستخرج جل الألوفيرا من ورقة الصبار ثم نقوم بدهن الوجه بالجل ونتركه لمدة 15 دقيقة ثم نقوم بغسل الوجه بالماء الدافئ ونتركه حتى يجف تكرر هذه الوصفة يوميا في المساء للحصول على النتيجة المطلوبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.