التخطي إلى المحتوى

أفضل كريم من الصيدلية لتبيض الجسم والأماكن الحساسة وتحت الإبط نتيجة فورية حلم الحصول على بشرة بيضاء دون أي بقع داكنة حلم كل فتاة وسيدة، وبإمكانك الحصول على ذلك بوقت قصير، من خلال الاعتماد على أفضل أنواع كريمات التفتيح بماركات عالمية موثوق بها ومعتمدة، وقد نالت على إعجاب كل من قام بتجربتها، وجمعنا لكم اليوم أفضل أنواع الكريمات التي تساعد على تفتيح الجسم ومنطقة البيكيني وتحت الابط ومناطق متنوعة بالجسم.

كريم تفتيح المناطق الداكنة بالجسم

 

Nourishing body cream

يساعد هذا الكريم على توفير الترطيب اللازم للبشرة، لأنه يحتوي على حليب الماعز ونسبة 35% من الأحماض الدهنية، كما أنه يوجد به القنب الهندي الذي يخلصك من حب الشباب ويعمل على تفتيح البشرة والأماكن الداكنة بطريقة فعالة وأكثر أماناً.

Lotus Herbals Whitening Skin Brightening Gel Crème

رهيب للأماكن الداكنة بالجسم، والتي تعاني من آثار الحبوب والبثور التي تتركز بالظهر وأعلى الصدر والفخذين والذراعين، ومذهل لمنطقة تحت الابط التي تعاني من الاسمرار وعدم توحد لونها، ولا يسبب تحسس لبشرة أو تهيجات للجلد، ويتم استخدامه أيضاً لمنطقة البكيني وكافة المناطق الحساسة بالجسم مثل الرقبة والصدر وبين الفخذين، لأنه مكون من تركيبات كثيرة طبية والطبيعية الآمنة على البشرة.

 

Clarins Bright Plus HP Brightening

يعمل هذا الكريم علي تفتيح وتوحيد لون البشرة ويحميها من أشاعه الشمس والتخلص من الحروق الناتجة عن أشاعه الشمس الضارة، ويمنحك بشرة نضرة متوهجة ومشرقة مع الاستخدام المنتظم بهذا الكريم السحري، وسوف تلاحظين نتيجة مذهلة من أول استخدام ومع الوقت سوف تحصلي علي بشرة خالية تماما من أي مشكلة.

 

كريم اولاي بالتوت البري

بإمكانك استخدام مجموعة اولاي المتميزة لتفتيح الأماكن الداكنة في الجسم، وتمنحه الترطيب المطلوب، كما انه يقضي على جفاف الجلد، ويساعد على مرونة ونعومة الجلد، ورائحة عطرة تدوم طويلاً.

 

كريم ايسنشيال فيرينس لتفتيح

من  أنواع الكريمات التي يحتوي على مواد طبيعية مثل خلاصة البرتقال الهندي، ويعتبر كريم نهاري وله الكثير من الفوائد، مثل ترطيب البشرة وتفتيحها، ويستخدم لجميع أنواع البشرة، ومع الاستخدام المستمر سوف تحصلين على بشرة بيضاء ناعمه حرير بدون أي عيوب

 

كريمEVagloss

من أفضل أنواع الكريمات التي يعمل علي تفتيح لون البشرة والجسم والمناطق الحساسة وتحت الابط والكوعين  ويعطي نتيجة فعاله، فهو يعمل علي استعادة البقع البنية إلى لون الجسم الطبيعي ويحسن من حاله الجلد،  ويعطي نتائج مذهلة من اول استخدام، فهو منتج أمن لاستخدامه في أي مناطق تريدي تفتيحها بالجسم.

 

كريم admira my skin

من الكريمات التي تعمل علي توحيد لون البشرة وتفتيحها في أسرع وقت، ويمكن استخدامه خلال النهار او الليل لمدة لا تقل عن شهر سوف تلاحيظن نتيجة ممتازة بشرة خالية من العيوب واى مشاكل والقضاء علي البقع البنية والبثور، لا يناسب البشرة الحساسة يمكن استخدامه للبشرة العاديه والدهنية.

 

كريم التفتيح ايفا ناتورا

يتيمز هذا الكريم بفعالية كبيرة في تفتيح وتوحيد لون البشرة، يحتوي علي نبات طبيعية مثل نبات العرقسوس المضاد للاكسدة، والتي يعمل علي حماية البشرة والتخلص من حبوب البشرة والبقع البنيه والبثور، يتم استخدامه مرتين خلال اليوم للتخلص مشاكل كثيره قد تصيب البشرة في أسرع وقت ممكن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.