التخطي إلى المحتوى

الأنف من أشكال الجمال للوجه كما أنها تعتبر مهمّة جدا  ولبتي تميز شكل الوجه؛ ولكن بعض النساء والرجال يعانون من وجود أنف طويلة وسميكة لذلك قد يشعرون بالإحراج الدائم مما يؤدي إلى أنهم  قد يرغبون في إجراء عمليات التجميل ومن هنا تجد أن هذه العمليات باهظة الثمن وغالية جدا، لذلك  يمكن اليوم معرفة بعض الوصفات الطبيعة، التي تصغر الانف.

الزنجبيل لتصغير الأنف

المعروف عن الزنجبيل انه لديه خاصية في ازاله الدهون الموجودة لدي البشرة، والجسم من الممكن أن نقوم باستخدامها حتى نحصل على أنف انسيابي لذلك يمكن نحضر إناء ونضع بداخله الزنجبيل المطحون  جيّداً، وبعد ذلك نقوم بأضافة القليل من  الماء مع التقليب حتى نحصل على عجينة  متماسكة، وبعد ذلك نقوم بوضع هذه العجينة  على الأنف، ولكن يمكن أن نتركها  ١٠ دقائق حتى نحصل على النتيجة المرغوب فيها.

ملحوظة: سوف تجد أن قد اصيبت بالشعور بالحرقان في انفك ويرجع ذلك بسبب الزنجبيل  وسوف ينتهي هذا الحلقان عند غسيل الوجه لابد من استخدام وصفة الزنجبيل الي   ٤-٥  مرات يوميا.

خلّ التفاح لتصغير شكل الأنف

ممكن ان تكمل استخدام هذه الوصفة حتى تحصلي على الأنف صغيرة وانسيابيه ولها شكل رائع للوجه.

لذلك لابد من تحضير إناء به كمية من خل التفاح الأصلي والممتاز، ومن بعدها قومي بوضع  قطعة  صغير من القطن، في إناء الخل وبعد ذلك قومي بعمل مساج للفم مع استخدام القطن،  واتركيه   لمدة  قليلة وبعد ذلك قومي سيدتي باستخدام الماء البارد في غسيل الأنف، ولكن لابد من تكرار هذه الوصفة مرّة واحدة فقط و لكن كلّ يوم نستخدمها حتى نحصل على نتيجة مبهرة وايضا مَرغوبَة فيها، ولكن في أغلب الوقت سوف نجد أن النتيجة تم ظهورها  خلال ١٠ أيّام من استخدام هذه الوصفة.

لابد من استخدام هذه الوصفات الطبيعية المفيدة للأنف والتي ليس لها أي أضرار جانبية كما أنها أيضا تعمل على تصغير حجم الفم دون استخدام هذه العمليات الجراحية وعمليات الليزر التي تعتبر غالية الثمن وليس الكثير يقدر على دفع ثمنها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.