التخطي إلى المحتوى

أقوي مشروبات طبيعية لتقوية المناعة ضد الفيروسات يوجد في العصائر الطبيعية والكمية كبيرة من الفيتامينات التي تمد أجسامنا بالكثير من الصحة والمغذيات التي تكافح الأمراض، وفي هذه الأحيان بسبب ما نتعرض له من أوبئة وفيروس كورونا المستجد، أصبحت الأمهات تبحث عن وسائل متنوعة من أجل تقوية الجهاز المناعي بالجسم بصفة عامة، ونحن من خلال موقعنا هذا سوف نقدم لكم العصير السحري المحبب للأطفال، والتي نستطيع من خلال تزويد الطفل وأفراد العائلة بكل ما يكونوا بحاجة له من فيتامينات لازمة منها فيتامين سي ومضادات أكسدة طبيعية.

 

مشروبات لتقوية المناعة

 

1-البرتقال

يعتبر البرتقال والجريب فروت من العناصر الهامة المليئة بفيتامين سي الذي له الفعالية لمكافحة البرد والانفلونزا، ويعد من أهم مضادات الأكسدة التي تساعد في حماية الجسم من الأمراض، كما أننا نعلم أن نقص فيتامين سي من الممكن أن يكون سبب في عدم التئام الجروح، ولا يتمكن الجسم من مكافحة الالتهابات بطريقة فعالة، وهذا المشروب فعال في أن يمد الجسم بالكثير من الفيتامينات.

 

2-الكيوي والفراولة

يتم أخذ تمرتين من الكيوي وكوب من الفراولة المهروسة، و3 ملاعق من عصير الليمون، وكوبان من الماء ويحلى بالسكر أو العسل، وعند القيام بالمزج يترك حوالي بالثلاجة ويترك أن يبرد، ومن الممكن للأطفال يتن تناوله بشكل يومي، من أجل الحصول على أفضل النتائج ويساعد على تقوية جهاز المناعة ومكافحة الأمراض والأوبئة ومن أهمها فيروس كورونا المستجد.

 

3-عصير البنجر

يحتوي البنجر على الفيتامينات والكالسيوم والحديد والعناصر الطبيعية الهامة التي يحتاجها الجسم، ومفيد للذين يعانون من الانيميا لانه يحتوي علي نسبة كبيرة من الحديد، ويعمل ايضا على صحة الجهاز التنفسي وتقوية المناعه.

 

4-الليمون والزنجبيل

من المشروبات اللذيذة بفصل الصيف ومن أقوي المشروبات التي تعمل على تقوية المناعة، ويحتوي الليمون على فيتامين “سي” الذي يحارب الانفلونزا والم الحلق، ويعمل الزنجبيل علي محاربة الامراض التى قد تصيب الجسم، ويعمل علي امتصاص العناصر الغذائية بالجسم.

 

5- المانجو

من الفواكهه المحببة للكبار والصغار، ومهمة ايضا لحماية الجهاز المناعي، لانها تحتوي على نسبة كبيرة من الفيتامينات التى تعمل على حماية الخلايا من التلف، وتعزز الاجسام المضادة التى تحارب الامراض التى قد تصيب الجسم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.