قبل الزفاف ولو بساعة واحدة بمكون سحري تبييض فوري للجسم وجعله ناعم وأملس

قبل الزفاف ولو بساعة واحدة بمكون سحري تبييض فوري للجسم وجعله ناعم وأملس

حلم كل فتاة هو الحصول على جسم أبيض وعندما تبدأ التجهيز ليلة العمر تبحث عن طرق ووصفات طبيعية لتفتيح الجسم، والسبب في جعل لون الجسم داكن هو التعرض لأشعة الشمس أو التعرض للإجهاد والتوتر بشكل مستمر وبسبب ذلك تلجأ الفتيات إلى استخدام كريمات تفتيح ولكنها قد تضر بصحة البشرة لأنها تحتوي على مواد كيميائية ولذلك نحن في هذا المقال سوف نقدم لكم خلطة لتفتيح الجسم وجعله ناعم واملس فتابعونا.

خلطة لتفتيح الجسم وجعله ناعم

  • صفار البيض وزيت الزيتون.

نقوم بخلط صفار بيضة مع 3 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون ثم نضيف ثمرة موز مهروسة ونقلب جميع المكونات جيدا للحصول على خليط متجانس ثم نقوم بوضع المزيج على الجسم ونتركه لمدة ساعة ثم يغسل بالماء البارد ويجفف جيدا.

  • عصير الليمون والنشا.

نقوم بخلط 4 ملاعق كبيرة من النشا مع نصف كوب من عصير الليمون ثم نقوم بوضع المزيج على الجسم ونتركه حتى يجف ثم نقوم بغسل الجسم بالماء الفاتر ويجفف، تكرر هذه الخلطة مرتين أسبوعيا للحصول على النتيجة المطلوبة.

  • ماء الورد والحليب.

نقوم بخلط 2 كوب من الحليب مع كوب من الماء الورد ثم نقوم ببشر صابونة فوق هذا المزيج ونرفع المكونات على النار ونتركها حتى تغلي وتذوب الصابونة ثم ترفع من النار ونتركه حتى يبرد، ثم نقوم بوضع المزيج على الجسم ونتركه لمدة 20 دقيقة ثم يغسل بالماء الفاتر ويجفف.

نصائح لتفتيح الجسم

  • يجب وضع واقي الشمس يوميا قبل الخروج من المنزل لأن كثرة التعرض لأشعة الشمس يحفز إنتاج صبغة الميلانين المسؤولة عن جعل البشرة داكنة.
  • يجب التوقف عن التدخين لأنه السبب الأساسي لظهور علامات الشيخوخة مثل ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة وغيرها.
  • يجب تناول 8 أكواب من الماء يوميا للحفاظ على رطوبة البشرة كما أن الماء يقوم بتجديد البشرة ولذلك فهو يساعد على إخفاء الخلايا المتصبغة.
  • يجب إتباع نظام غذائي صحي ملئ بالعناصر الغذائية اللازمة للبشرة ولذلك ينصح بتناول كميات كبيرة من الفواكه والخضروات الطازجة.
  • يجب تقشير البشرة مرتين أسبوعيا للتخلص من خلايا الجلد الميت كما يجب ترطيب البشرة بشكل مستمر للحفاظ على جمالها ونضارتها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *