يعاني الكثير من الناس من مشكلة الصلع التي تظهر لهم في سن صغير وغالبا ما يكون السبب فيها هو التوتر وفقدان الوزن وغيرها الكثير من الأسباب، كما تعمل هذه المشكلة على تقليل الثقة بالنفس، لذا سنقدم لكم في هذا المقال طريقة للتخلص من هذه المشكلة.

علاج تساقط الشعر

يبحث الكثير من الناس عن عمليات زراعة الشعر والتي تعتبر مكلفة للغاية، ولكن لماذا لا يبحثون في مكونات المطبخ عن علاج لهذه المشكلة، فعصير البصل مفيد جداً في تعزيز نمو الشعر والمساعدة في نموه بصورة سريعة جداً، وذلك لأنه يحتوي على نسبة عالية من الكبريت التي تعمل على تحفيز إنتاج الكولاجين المسؤول عن نمو الشعر، كما أن عصير البصل يعمل على تعزيز الدورة الدموية في بنسبة الشعر وبالتالي يعمل على تقويتها ويمنعها من التساقط.

علاج تساقط الشعر بالبصل

تحضير عصير البصل سهل جدًا وبسيط ولا يحتاج الكثير من الوقت أو الجهد، كل ما عليك هو إحضار ثمرة من البصل تكون كبيرة الحجم، ويمكن زيادة العدد حسب حجم شعرك، ثم تقومي بإزالة الطبقة الخارجية لها واغسليها جيداً.

ثم تقومي بتقطيع البصلة إلى مكعبات وقومي بوضعها في الخلاط أو الكبة واضربيها جيداً حتى تصبح ناعمة للغاية، بعد ذلك قومي بإحضار طبق صغير وضعي عليه قماشة.

ثم نقوم بوضع خليط البصل الموجود في الخلاط، واغلقي القماشة واضغطي عليها جيداً حتى تستطيعي الحصول على عصير البصل دون أي شوائب أو قطع من البصل.

التعليقات

  1. عندما تعطون الوصفة يجب إفادة الناس عن كيفية وضعها ولمدة كم من الزمن وهل يجب غسلها ام لا وكم مرة نضعها في الأسبوع حتي يستفيد الجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ