التخطي إلى المحتوى

تبييض الجسم كله، تحلم الغالبية من النساء ببشرة ناصعة البياض خالية من أي شوائب، وتلجأ معظم النساء للبحث عن الطرق التي تساعدها في الوصول لذلك الهدف سواء من خلال الوصفات الطبيعية أو مستحضرات التجميل الكيميائية.

تبيض الجسم

توجد العديد من النصائح التي قد أثبتت فعاليتها في تبيض الجسم وتفتيح الأماكن الداكنة فيه مثال هذه النصائح عملية التقشير التي تتم بعدة طرق مختلفة على حسب طبيعة الجسم حيث يساهم التقشير في إزالة الخلايا الميتة التي تسبب البقع الداكنة والإرهاق للبشرة، تعد أفضل طرق التقشير هي التي تتم من خلال الوصفات الطبيعية مثل استخدام القهوة والسكر في تقشير الجلد الميتن كما يمكن تفتيح البشرة من خلال العناية بنضارتها وترطيبها باستمرار لعدم تراكم الخلايا الميتة مما يزيد من العلامات الداكنة.

وصفات تبيض الجسم

تتسم العديد من المكونات الطبيعية بغناها بالفيتامينات المفيدة في تبيض الجسم لذلك دائمًا ينصح بالاستفادة منها في تبيض الجسم، مثل الطماطم التي تعتبر غنية بفيتامين C الفعال في التخلص من الآثار الداكنة ويمنح البشرة الترطيب اللازم.

بالإضافة العسل والحليب الذي يساهم في تفتيح البشرة وتجديد خلايا البشرة وترطيبها، مما يدعم عدم ظهور علامات تقدم السن خاصة الكلف وغيره من آثاره تعوق نضارة وتفتيح البشرة، أما الحليب فهو من العناصر التي تساهم في تقليل تصبغات البشرة مع الوقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.