التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الهلال القادمة ضد الحزم، في إطار فاعليات بطولة الدوري السعودي، وتحديدًا الجولة رقم 28 من البطولة، ودوري كأس الأمير محمد بن سلمان لعام 2020م، يلتقي نادي الهلال السعودي، مع خصمه نادي الحزم، على أرض ملعب ستاد جامعة الملك سعود، يوم السبت القادم.

موعد مباراة الهلال القادمة

في لقاء جديد يشهده دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لهذا العام، تقرر تحديد موعد مباراة الهلال القادمة ، وعقد المباراة بين فريق نادي الهلال السعودي، مع خصمه نادي الحزم، بأرض ستاد جامعة الملك سعود، في تمام الساعة 8:40 مساء، يوم السبت القادم، والموافق 29 أغسطس 2020م، وذلك بتوقيت مكة المكرمة، في إطار الجولة 28، من بطولة الدوري السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الحزم

تذيع القنوات السعودية الرياضية، الدوري السعودي بشكل حصري، ومجانًا بدون أي تشفير، وبتقنية HD وSD عالية الجودة، لتحقيق مزيد من المتعة للمشاهدين، وهي القنوات الناقلة للمباراة بشكل رسمي.

وسوف تتيح القناة خدمة البث المباشر، وفق موعد مباراة الهلال القادمة ضد الحزم، وذلك فور انطلاق المباراة في تمام الساعة 20:40 بتوقيت المملكة العربية السعودية، و19:40 بتوقيت جمهورية مصر العربية، على أن يتم فتح البث المباشر، قبل بدء مباراة الهلال والحزم بنصف الساعة.

نادي الهلال السعودي

جدير بالذكر، أن نادي الهلال السعودي، يتصدر جدول الدوري برصيد نقاط، يقدر بحوالي 63 تقطة للفريق، وذلك خلال 27 مباراة خاضتها فرق الدوري السعودي، حقق فيها الهلال السعودي الفوز، في 19 مباراة منها، وتعادل في 6 مبارايات آخرين، وخسر من مباراياته اثنتان فقط. هذا ويتصدر نادي النصر للدوري، ويتقدم عن نادي الهلال السعودي، بفارق 6 نقاط فقط، حيث فاز في آخر لقاء له، ضد الفيصلي بهدفين نظيفين مقابل لا شيء.

نادي الحزم

وعلى صعيد آخر، يحتل نادي الحزم المركز الخامس عشر من الدوري السعودي، وهو بهذا المركز يتواجد في المركز قبل الآخير، برصيد 27 نقطة فقط، حققها خلال مباراته بالدوري السعودي، وعلى الرغم من أدائه المرتفع في آخر لقاءاته، مع نادي الفتح المنافس صاحب المركز الثاني عشر، إلا أنه خسر أمامه، بعدد 3 أهداف في مقابل 4 أهداف في شباكه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.