التخطي إلى المحتوى

للمرمرية أضرار قوية يجب الحظر منها فعند القول أن المرمرية مفيدة جداً هذا لا يعني أنها متاحة لأي شخص أن يستخدمها، حيث أنه من المعروف أن الأفراط من تناول أي شيء يسبب في ضرر كبير، ولكن هناك بعض الحالات التي قد تؤذي الشخص بشكل كبير عند استخدامها.

أضرار الميرمية

تعمل المرمرية على التأثير السلبي على السكر في الدم ونسبته، وذلك قد ينتج عنه حدوث بعض التحكمات المؤذية في معدل سكر الدم أثناء سريان العملية الجراحية وبعدها، ولهذا السبب يلزم على الشخص الذي سوف يقوم بإجراء أي عملية تكون جراحية أن يمتنع عن تناول المرمرية قبل أجراها بأربعة عشر يوم على الأقل.

أضرار المرمرية للنساء

لاحتواء المرمرية على مادة تسمى الثوجون يجعلها ليست من المشروبات الآمنة والتي يجب الابتعاد عنها نهائياً في وقت الحمل بأكمله وكذلك الرضاعة، وذلك لأن هذه المادة على الأغلب قد تُعرض المرأه إلى الإجهاض، كما أنه عند رضاعة الطفل من المؤكد أنه حليبه سوف يتأثر بعض الشيء من تلك المادة.

أضرار المرمرية لمرضى الضغط

لمن يعانون من تعرض ضغط الدم إلى الارتفاع دائماً يجب أن يبتعدون عن تناول المرمرية، وذلك لأنها تزيد من أرتفاعه، كما أنها تخفض ضغط الدم لمن يعانون لمن يتعرض ضغط دمهم دائماً للانخفاض، وحفاظاً على صحتهم وتجنباً لحدوث أعراض خطيرة يلزم عدم استخدامها بأي شكل كان حتى لا تتضاعف حالته وتصبح سيئه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.