خلطة لتنحيف البطن في يومين قد تكون حلماً بالنسبة للكثيرين ممن يعانون من مشكلة السمنة أو زيادة دهون البطن، ولكن بالفعل توجد بعض خلطات التنحيف التي تساعد على شد عضلات البطن وقد تظهر النتيجة بعد يومين من الاستخدام، ولكن ليست كما يعتقد البعض أن تختفي دهون البطن نهائياً فهي نتيجة قد يشعر بها الشخص في سهولة شفط البطن أو قلة حجمها ظاهرياً ولكن بمعدل بسيط غير ملحوظ بشكل كبير على الميزان أو المقاسات، في الأسطر القادمة سنتحدث عن خلطة تنحيف البطن في يومين بدون رجيم.

خلطة لتنحيف البطن في يومين

تساعدك الخلطة على التخلص من الغازات وتنظيف البطن والأمعاء وتقلل من شكل حجم البطن المنتفخ بفعل تناول مأكولات دسمة أو غير صحية أو امتلاء الأمعاء بالفضلات، وتتكون الخلطة من:

  • كوب من عصير البقدونس الطازج.
  • ملعقة صغيرة من الكمون.

تُذاب ملعقة صغيرة من الكمون مع كوب من عصير أوراق البقدونس الطازجة ثم يُشرب هذا المشروب على الريق فهو يساعد على التخلص من غازات البطن وانتفاخ القولون ويخلصك من فضلات الطعام،ويقلل من حجم البطن المنتفخ مما يساعد على تنحيف البطن في يومين.

خلطة لتنحيف البطن في يومين
تنحيف البطن

خلطة تنحيف البطن على الريق

أما إذا أردت شد عضلات البطن والتخلص من الدهون، فإلى جانب النظام الغذائي الصحي وممارسة التمرينات الرياضية اليومية يمكنك تناول منقوع لبان الدكر على الريق يومياً لمدة أسبوع وسوف يشد عضلات البطن بشكل رائع.

نصائح لتنحيف البطن وشد عضلاتها

وإليك عزيزي القارئ بعض النصائح التي تساعد على تنحيف البطن وشد عضلاتها:

  • تناول الأطعمة الصحية عالية البروتين وقليلة الدهون مثل اللحوم البيضاء المشوية أو المسلوقة.
  • الحرص على عمل اي نشاط رياضى يومياً لمدة نصف ساعة على الأقل، وإذا لم يتيسر ممارسة الرياضة يمكن استبدالها بالمشي السريع يومياً.
  • تجنب النوم بعد تناول الطعام مباشرة، يفضل أن يحرص الشخص على عدم تناول الطعام قبل النوم بساعتين أو ثلاث ساعات على الأقل حتى لا تتكون دهون البطن.
  • يفضل تناول وجبة عشاء خفيفة مكونة من كوب من الزبادي الخالي من الدسم مع عصير نصف ليمونة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.