التخطي إلى المحتوى

وظائف شاغرة لدى الهيئة العامة للزكاة والدخل،بالمملكة العربية السعودية،فقد أعلنت الهيئة العامة للزكاة والدخل،عن توافر مجموعة من الوظائف الإدارية الشاغرة،وهذه الوظائف متاحة لحملة درجة البكالوريوس،وهذه الوظائف الشاغرة لدى الهيئة العامة للزكاة والدخل، بالمملكة العربية السعودية متاحة للمواطنين السعوديين بالمملكة العربية السعودية،وهناك وظائف شاغرة لدى البنك السعودي الفرنسي،بالمملكة العربية السعودية وهي مجموعة من الوظائف الإدارية الشاغرة ومتاحة،للمواطنين السعوديين والمقيمين بالمملكة،وقد قدمنا في وقت سابق أيضاً وظائف شاغرة لدى شركة الخطوط الجوية العربية السعودية وهذه الوظائف الشاغرة هي وظائف هندسية ومتاحة للمواطنين السعوديين داخل أراضي المملكة

الوظائف المتاحة

أعلنت هيئة الزكاة والدخل بالمملكة عن توافر مجموعة من الوظائف الإدارية  الشاغرة للمواطنين السعوديين وهذه الوظائف هي كما يلي:

  1. وظيفة مدقق : لابد من أن يكون المتقدم لهذه الوظيفة حاصل على،درجة البكالوريوس فى المحاسبة المالية،أو البكالوريوس في إدارة الأعمال، أو ما يعادلهم ويكون لديه،خبرة سابقة في مجال المحاسبة والتدقيق.
  2. وظيفة إخصائي مراجعة واستئناف :لابد أن يكون المتقدم للحصول على هذه الوظيفة، حاصل علي درجة البكالوريوس في المحاسبة المالية، أو البكالوريوس في إدارة الأعمال، أو قانون الضرائب أو ما يعادلهم،ويكون لدي المتقدم خبرة،في مجال المحاسبة والتدقيق والضرائب.

شروط الحصول علي الوظيفة

فقد وضعت الهيئة العامة للزكاة والدخل،بالمملكة العربية السعودية، مجموعة من الشروط ،والتي يجب توافرها في المتقدم، للحصول على الوظائف الشاغرة،والشروط كما يلي:

  • يشترط للتقدم للوظائف المتاحة،لدي الهيئة العامة للزكاة والدخل،بالمملكة العربية السعودية، إن يكون المتقدم سعودى الجنسية.
  • يشترط ان يكون المتقدم للوظائف المتاحة ،لدى الهيئة العامة للزكاة والدخل،يجيد اللغة الإنجليزية جيداً،كتابة

طريقة التقديم

يتم التقديم للوظائف الادارية الشاغرة والمتاحة ،لدى الهيئة العامة للزكاة والدخل،بالمملكة العربية السعودية،من خلال الدخول علي الموقع الرسمي لهيئة  العامة لزكاة والدخل بالمملكة العربية ويتم التسجيل واستكمال جميع البيانات المطلوبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.