التخطي إلى المحتوى

طرق التخلص من النمل والصراصير طبيعيا، يعتبر تواجد النمل والصراصير في المنزل مزعج جِدًّا خصوصًا للنساء والصغار، وتعتبر هذه مشكلة لكثير من الناس، وتقلق النساء من  الحشرات في المطبخ لأنها سوف تصل إلى طعامهم وشرابهم، وأحيانًا الصراصير تكون سبب في نقل الأمراض والفيروسات.

طريقة التخلص من النمل والصراصير بالخل

هذه الطريقة سوف تخلصك من النمل والصراصير نِهَائِيًّا، حيث نحضر صابون ونخلطها مع الخل بالماء، ثم نرشها هذه الخلطة على الصراصير والنمل، يمكن أن نرشها أيضًا في مكان وبيوت الصراصير التي يخرجون منها، فبالتالي لن تعود النمل والصراصير مرة أخرى، ويمكن أن نستخدم الخل الأبيض فقط وضعوا على الأماكن التي توجد بها.

وصفة التخلص من الحشرات عن طريق السكر مع الكربونات الصوديوم

هذه الطريقة هي أكل مسموم للنمل والصراصير، لأنها تموت منه، وسوف نحضر ملعقة من بيكربونات الصوديوم، وملعقة من السكر، ويوضع هذه المكونات على الأماكن التي يخرجون منها.

أهم طريقة هي نظافة البيت والحمام والمطبخ

يجب عليك المحافظة على نظافة البيت خصوصًا الحمام والمطبخ، لكي تقى البيت من النمل والصراصير وتهتم بالمطهرات، يجب أن تحافظ على البيت من مخلفات طعامك لأنها هي السبب لتواجد جميع الحشرات. أيضا يجب عليك سد الثقوب التي توجد في الحوائط، والغرف، لأنها تصبح بيوت النمل والصراصير، ويجب عليك أيضًا معالجة تسرب المياه، لأن الماء هي التي تجذب هذه الحشرات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.