التخطي إلى المحتوى

هل تعانين من فراغات في الحواجب ؟هل ترغبي بتكثيف الرموش لتبدو بمظهر رائع وأكثر جاذبية؟ إليك الحل في ٤وصفات سحرة تعمل على تكثيف الرموش والحواجب، ولن تري فراغات الحاجب مرة أخرى بعد تطبيق هذه الوصفات الطبيعية الرائعة.

تكثيف الرموش والحواجب

زيت الخروع: هو من الزيوت الرائعة والمميزة في تحسين صحة الشعر وزيادة كثافته، ويحفظ البصيلات على النمو بشكل أسرع، تطبق الوصفة عن طريق مسح الحواجب والرموش باستخدام قطعة من القطن بعد وضعها في زيت الخروع.

زيت جوز الهند: يعتبر من الزيوت الطبيعية الرائعة للشعر والغني عن التعريف أيضاً، ويطلق الوصفة من خلال مسح الحواجب والرموش بقطعة من القطن المغطس في زيت جوز الهند أو باستخدام فرشاة مسكرا قديمة مغسولة جيداً.

تطويل الرموش والحواجب

زيت الزيتون البكر: فهو رائع جدا في تغذية الشعر، وتحفيز البصيلة على الإنبات بشكل صحي فهو غني بالفيتامينات والاوميجا ٣ الغنية عن التعريف،فقط قومي بالمسح على الحواجب والرموش بقليل من زيت الزيتون الخام ولاحظي الفرق خلال مدة قصيرة جدا مع الانتظام على هذه الوصفة.

خليط جل الصبار مع زيت اللوز الحلو: وصفة رائعة تعطي نتائج هائلة، فقط قومي بخلط ملعقة من زيت اللوز مع القليل من جل الصبار وقومي بخلطها جيداً،وضعي الخليط على الحواجب والرموش واتركيها حتى تجف وتشطف بالماء الدافئ ومع الاستمرار ستحصلين على النتيجة المرغوبة في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.