التخطي إلى المحتوى

تمويل للمتقاعدين من بنك سامبا يبدأ من 10 ألالاف حتي 500 ألف ريال بأقل راتب؛ حيث أن بنك سامبا السعودي من أفخم البنوك في المملكة العربية السعودية ويعمل علي تلبية متطلبات واحتياجات عملائه من المواطنين السعوديين أو المقيمين داخل أراضي المملكة العربية السعودية، فقد يصل تلك المبالغ التي يقدمها بنك سامبا للمتقاعديين حوالي 5000 ريال سعودي وبراتب 2000 ريال فقط وذلك لتسهيل الأمور علي المواطنين بسبب تقاعدهم عن أعمالهم وطلب التمويل لغرض بناء المشاريع وغيرها، فقد يبحث الكثير من المواطنين المتقاعديين عن تمويل شخصي لبناء مشروع يسانده في مواجهة وسد أعباء وعواقب الحياه، وقد يقدم بنك سامبا للمواطنين تلك التمويلات لمساعدتهم علي ذلك، لذا فقد نقدم لكم من خلال موقعنا تفاصيل ذلك التمويل المقدم من بنك سامبا.

تمويل للمتقاعدين من بنك سامبا يبدأ من 10 ألالاف حتي 500 ألف ريال

يقدم بنك سامبا السعودي عدة برامج تمويلية مختلفة وتناسب جميع الفئات الاجتماعية من موطن سعودي، مقيم في المملكة، كما يدعم بنك سامبا جميع الأفراد المتقاعدين  من خلال تقديم تمويل شخصي لهم يصل  يبدأ من 10.000 ألف ريال إلى 500 ألف ريال سعودي ، وذلك باختيار القعيد المبلغ الذي يناسبه ويتم صرفه وفق أحكام الشريعة الإسلامية وتعاليم الدين الحنيف، بالإضافة إلى سرعة تحويل المبالغ إلى الحساب البنكي الخاص بالعميل  المتقدم لطلب التمويل الشخصي من بنك سامبا خلال وقت قصير فور بعد توافق الشروط والأحكام التي حددتها بنك سامبا وانتهاء جميع الإجراءات الخاصة بالتمويل.

شروط بنك سامبا للحصول علي تمويل المتقاعدين

هناك عدة شروط حددها بنك سامبا يجب توافرها حتي تتم الموافقة علي القرض، وهي:

  • يجب أن يتراوح عمر العميل المتقاعد  المتقدم لطلب التمويل من 40 عام  كحد أدني حتي 60 عام كحد أقصي.
  • أن يتقاضى المتقاعد راتب شهري لا يقل عن 2000 ريال سعودي كحد أدني.
  • أن يقوم العميل بتحويل الراتب التقاعدي الخاص به إلى بنك ساب حتي يتم التمويل.

لينك إلكتروني للتقديم للحصول علي تمويل شخصي للمتقاعدين من بنك سامبا

يوفر بنك سامبا طريقة سهلة للمتقاعدين لطلب التمويل الشخصي  من خلال التعامل الإلكتروني وذلك بالدخول علي الموقع الرسمي لبنك سامبا وطلب التمويل المناسب، وتسجيل نموذج تمويل خاص به.

مميزات تمويل المتقاعدين المقدم من بنك سامبا
  • يقدم بنك سامبا تمويل يبدأ من 10 ألالاف ريال سعودي حتي 500 ألف ريال سعودي، ويتم صرف المبلغ بالتوافق مع تعاليم الشريعة الإسلامية.
  • يتم سداد أي مبلغ تمويلي علي مدار 5 سنوات كحد أقصي حسب رغبة العميل، وعلي العميل تحديد قيمة القسط لسداده علي مدار 60 شهراً أو أقل.
  • الموافقة علي صرف مبلغ التمويل التقاعدي المقدم من بنك سامبا ليس مقتصر علي المواطنين السعوديين فقط، بل يتم الموافقة أيضاً للمقيمين داخل أراضي المملكة العربية السعودية.
  • إعفاء أهالي العملاء الحاصلين علي القرض من سداد الأقساط في حالة حدوث الوفاة لقدر الله أو حدوث أي عجز أو مشاكل مرضية مفاجئة.
  • سرعة تحويل المبلغ التمويلي الذي يختاره العميل علي الحساب البنكي الخاص به بدون عوائق أو تأجيلات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.